اجابة سؤال ما هي اسماء افلام الممثل احمد حلمي؟

الأفلام
2014 : صنع في مصر في دور ” علاء “، شاب بلا هدف أو طموح، تصيبه بلعنة يحاول التخلص منها حيث يتحول إلى باندا، ليمر برحلة تعلمه الكثير.
2014 : لا مؤاخذة في دور ” صوت الراوي ”
2013 : على جثتي – في دور ” رؤوف زكي “، مهندس ديكور شخصيته شكاكة يدخل في غيبوبة تبقي روحه معلقة بين السماء والأرض ليكتشف من حوله في إطار مشوق.
2012 : بلبل حيران – في دور ” نبيل “، شاب يبحث عن فتاة أحلامه، قابل فتاتين وتقرب منهما لكنه وجد بعض العيوب التي تمنعه من الاستمرار معهما.
2011 : إكس لارج – في دور ” مجدي “، شاب سمين للغاية يواجه عقبات في الارتباط والزواج بسبب هذه المشكلة.

2011 : 18 يوم – هو مجموعة من الأفلام القصيرة التي تحكي عن الثورة والفساد، وقد تم رفض عرض الفيلم لأنه لا يملك شركة إنتاج.
2010 : عسل إسود – في دور ” مصري العربي “، شاب عاش في أمريكا عشرين سنة، وعندما عاد إلى مصر حيث عاش طفولته، اختلف رأيه بشأنها وواجه مشاكل كبيرة وتعرض للنصب مرارا.
2009 : 1000 مبروك – في دور ” أحمد جلال “، شاب عاش يوماً تحصل فيه أحداث غريبة ومن ضمنها أنه سيموت ويكتشف أنه كابوس، ولكنه يتكرر باستمرار لكنه دائما يموت آخره.
2008 : آسف على الإزعاج – في دور ” حسن “، شاب يعمل على مشروع للطيران في صالح البلاد، كان يظن أنه مكروه ووحيد، ولكن في النهاية يتتضح أنه كان مخطئا ومريضا بانفصام الشخصية.
2007 : كده رضا – في دور ثلاثة توائم ” رضا هندي البنهاوي “، ثلاثة شبان توأم يخدعون الناس ويقنعونهم أنهم شخص واحد، وقد سجلهم أبوهم بشهادة ميلاد واحدة، يتعلق ثلاثتهم بفتاة تأخذ أموالهم هي ودكتور نفسي نصاب.
2007 : مطب صناعي – في دور ” ميمي (جلال البشبيشي) “، شاب يطمح بالعمل في العاصمة، وقد قصدها لكن الوضع تغير وصار مديراً لشركة كبيرة وواجهته المشكلات.
2006 : جعلتني مجرما – في دور ” رشدي أباظة “، شاب مطلوب من الشرطة لاختطافه بنت رجل أعمال، ويطلب فدية قدرها مليون جنيه.
2006 : ظرف طارق – في دور ” طارق “، شاب يعمل في شركة اتصالات، يطالب بالبحث عن فتاة، يجدها ويحبها، فأخفى الأمر عن صاحب الطلب ولكنه يكتشف في نهاية الفيلم ان البنت التي عثر عليها ليست المطلوبة .
2005 : زكي شان – في دور ” زكي “، شاب يعمل في مطعم وتأتي له الفرصة ليعمل حارساً خاصاً لفتاة تدعى شيرين وأخيها الصغير، ولكنه صار كالصديق للعائلة، واستطاع إنقاذ شيرين من اعتداء في آخر الفيلم.
2004 : صايع بحر – في دور ” حنتيرة “، شاب يرافق صديقين، ليست لهم مهنة معينة، وحالتهم ليست جيدة ويتهم ظلم بالقتل ولكن تظهر برائته في نهاية الفيلم.
2003 : ميدو مشاكل – في دور ” ميدو ” كأول بطولة مطلقة، ” ميدو ” شاب شقى يسبب المشاكل للجميع ولكنه طيب ورقيق.
2003 : سهر الليالي – في دور ” عمرو “، أحد الأزواج الذين اختلفوا مع زوجاتهم.
2003 : التجربة الدنماركية – كضيف شرف، وظهر مع زوجته على شخصيتهم الأصلية، ” أحمد حلمي ” و ” منى زكي “.
2001 : 55 إسعاف – في دور ” سيد “، مسعف يعيش مع صديقه، وهم مختلفان على فتاة تعمل طبيبة معهم.
2001 : السلم والثعبان – في دور ” أحمد “، يعمل في الدعايات مع صديقه ويساعده من أجل الزواج من صديقته.
2001 : رحلة حب – في دور ” رمزي “، القادم من مدينة الإسكندرية مع صديقه ليبحثان عن عمل، حتى صار صديقه مطربا مشهورا.
2000 : الناظر – في دور ” عاطف “، يعيش مع صديقه، الذي ورث مدرسة أسطورية عن أبيه.
2000 : عمر 2000.
2000 : ليه خلتني أحبك – في دور ” زكريا “، يساعد صديقة له على التظاهر بخطبتها، كان لها ماض في الحب مع شخص يدعى هشام، مثل في الفيلم كريم عبد العزيز ومنى زكي.
1999 : عبود على الحدود – في دور ” سعيد “، جندي في الجيش مع أصدقاءه، وقد خدعهم رجل هناك، ليحرقوا أرضاً زراعية للدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى