اجابة سؤال ماهي الفيتامينات التي يتحاجها الشعر للتغذية

نظرا لعدد كبير من الفيتامينات والمكملات الغذائية ، والمستخلصات النباتية مدعيا أن ينمو الشعر ، وكنت أعتقد لن يكون هناك انحسار شعري أو رقيق رئيس الشعر في أي مكان يمكن العثور عليها .
هناك العديد من الدراسات التي تبين أن بعض النباتات الغريبة مقتطفات ، مثل استخراج الجذر Asiasari ، نبات الحنظل استخراج SCHRAD ، بوليغونوم multiflorum استخراج ، شجرة الحياة الفلوبتوماس استخراج ، استخراج إكليبتا ألبا ، واستخراج حامول منعكسة Roxb ، قد يكون لها تأثير إيجابي .
عندما يتعلق الأمر بالفيتامينات والمكملات لنمو الشعر ، وإذا كنت تعاني من نقص فيتامين يست خطيرة ، لا توجد دراسات تظهر أي فيتامين أو مزيج من الفيتامينات والمكملات الغذائية يمكن أن تغير شعرة واحدة على ترقق الخاص الرأس .
إذا كنت حقا من نقص فيتامين ، فإنه من المهم بالنسبة لك لمعرفة أي فيتامين أو الـ فيتامينات كنت تفتقر ، لأن فقدان الشعر من المحتمل أن يكون أقل من مشاكلك . على سبيل المثال ، البيوتين ، وهو شكل من أشكال فيتامين (ب) ، هي غالبا ما تكون موجودة في ملاحق نمو الشعر . ولكن ، إذا كنت حقا نقص البيوتين ، هل يكون مريضا جدا للوصول الى المتجر وشراء الملحق!

اختبارات الدم يمكن أن تظهر إذا كنت منخفضة في فيتامين (د) والزنك والحديد أو ، وكلها ترتبط نمو الشعر وكذلك إلى وظائف أساسية هامة أخرى جسدية تتعلق بالصحة العامة الخاصة بك . الحصول على هذه المواد المغذية إلى الخلف ضمن المعدل الطبيعي بالتأكيد يمكن أن تحدث فرقا في رفاه الخاص بك ، وربما يمكن أن تساعد على زيادة كثافة شعرك .
الفيتامينات والمكملات الغذائية الأخرى التي تظهر في المنتجات ادعى “النمو الشعر” وتشمل فيتامين C ، أحماض أوميغا 3 و أوميغا 6 الدهنية ، والأحماض الأمينية ، والفيتامينات B وفيتامين A ، و فيتامين e . كل هذه المكونات الأساسية في معظم مكملات فيتامين (بما في ذلك الفيتامينات قبل الولادة ، والتي أقسم عديدة من قبل لمساعدة الشعر على النمو)؛ لا تحتاج إلى الحصول عليها من حبوب منع الحمل “النمو الشعر” خاصة .فيتامينات لتطويل الشعر
هناك العديد من الفيتامينات المفيدة في تطويل وإعادة نمو الشعر ، ولكن كيف يمكنك أن تعرف تلك الفيتامينات الأكثر فعالية؟
اليكم الفيتامينات المهمة للشعر فالشعر هو تماما مثل أجزاء أخرى من الجسم ، و يحتاج لبعض الفيتامينات والمعادن من أجل أن تنمو وتكون صحية .
دون التغذية الكافية ، سوف بتأثر الشعر ، كما انه يتأثر بأي تغيير في النظام الغذائي وتناول فيتامين يمكن أن تحسن الصحية ومظهر شعرك .
مع ذلك ، هناك التغيرات في النظام الغذائي ونظم مكملات الفيتامينات ينبغي مناقشتها مع الطبيب قبل القيام بها .
فيتامين E والنياسين
ومن المعروف بأن فيتامين e المساعد في انتاج بشرة صحية ولها آثار إيجابية على جلد فروة الرأس ، وبالتالي الدورة الدموية تدفق الدم إلى بصيلات ، ويتم التحفيز من قبل كل من النياسين وفيتامين E

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى