إختبري شخصيتكِ فـي سؤال واحد فقط 2019

سؤال واحد تستطيعين من خلاله تحليل شخصيتكِ بشكل كامل! كلّ ما عليكِ فعله هو الإجابة بشكل صريح تماماً على السؤال التالي المطروح ومقارنة إجابتكِ:

أنتِ على متن قطارٍ يسير بسرعة، وداخل هذا القطار إلى جانبكِ هناك نحلة تحلّق عند النافذة المغلقة محاولةً الخروج. ماذا تفعلين؟
1 – تتجاهلين النحلة
2- تقتلين النحلة
3- تعذبين النحلة
4- تساعدينها على الخروج من النافذة
في حال أجبتِ بـ:
تتجاهلين النحلة: أنتِ شخصيّة تجد صعوبة كبيرة في إتخاذ القرارات المصيريّة وبالتالي دائماً ما تتفادين وضع نفسكِ في المواقف الحاسمة. لا تعبّرين بشكل كبير عن آرائكِ، وتميلين بعض الشيء إلى الحذر الدائم في تصرفاتكِ خوفاً من الأذيّة. لا تؤجّلي إتخاذ قراراتكِ المهمّة ولا ترميها على غيركِ وإلا لضاعت منكِ الكثير من الفرص الذهبيّة.
تقتلين النحلة: أنتِ لستِ بدون شفقة كما تبدين ولكنّكِ تكرهين العذاب المطوّل والجهود التي تتخذ الكثير من الوقت والصبر. أنتِ تعيشين للحاضر فقط وتخافين بعض الشيء من الروتين. عليكِ أن تدركي جيداً أنّ معظم الأشخاص قد لا يفهمون طباعكِ الفريدة، فلا تملي عليهم أسلوب حياتكِ أنتِ وحاولي إستيعاب وجهات النظر الأخرى.
تعذبين النحلة: أنتِ تؤمنين بقوتكِ الخاصّة، الجسديّة والفكريّة أيضاً ولا تخشين من إظهارها في بعض الأوقات. تفتخرين بفرض القوّة على من هم أضعف منكِ وتنظرين إليهم بشيءٍ من الدونيّة. لا تأخذين الأوامر من أيّ أحد وتحبين كونكِ في موقع القوّة. نصيحة صغيرة: كنّي الإحترام لكلّ من حولكِ مهما تفاوتت قوّتهم فمن يعلم كيف تنقلب الأيام!
تساعدينها على الخروج من النافذة: أنتِ شخص متعاطف مع الغرباء كما مع الأصدقاء! تدركين جيّداً أنّ بهجة الحياة تبدأ في مساعدة الآخرين، كما أنّكِ في المقابل تعتمدين بشكل كبير على مساعدة الآخرين لكِ أيضاً. أنتِ شخصيّة سعيدة وإيجابيّة وتنظرين بتفاؤل للحياة! حاولي الإعتماد بشكل أكبر على نفسكِ وعزّزي إستقلاليتكِ فالأصدقاء قد لن يكونوا دائماً إلى جانبكِ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى