أهـم عـشر حاجات في حياة البنات ؟؟ مزضوع فيه قميت الخطوره 2019

أهم عشر حاجات في حياة البنات هي : الرغى ، النكد ، ماما ، الشوبنج ، الطبيخ ، الأطفال ، الخياطة ، الدهب ، الجنس ، اللبس …. وسنوضحهم باختصار :

1) الـرغـى : إذا كنت خبيراً بأمور البنات فإنك تستطيع أن تميز عدة أنواع من الرغى :
رغى فطرى ينشأ مع البنت بعـد انتهاء الرضاعة فتجدها تتحدث مع أمها ومع أختها ومع دميتها ( عروستها ) ومع أخيها الرضيع ، ونوع بيتولد مع شعـورها بالحب ، فتجدها بتدلق كلام مع كل صديقة ومع كل أفراد العيلة ، ونوع يظهر فجأة إذا جلست البنت في وسط شلة بنات فتجدها تبدع إبداعاً مبهراً في تفسير مقتل سوزان تميم وطريقة عمل طاجن المسقعة باللحمة الضانى .

2) الـنـكـد : وهو مرتبط بالطبيعة المنزلية حيث أن البنت في جميع أعمارها تقضى في المنزل أكثر مما يقضيه الرجل .

3) مـامـا : دائما ما ترتبط البنت بأمها سواء قبل الجواز أو بعده … قبل الجواز تحب ترجع من بره تحكى لأمها كل حاجة عن حمادة اللي وقفت معاه النهارده وعن هيثم اللي جه يستلف منها كشكول المحاضرات .

4) الـشـوبـنـج : عشق أبدى لا نهائي غير محدود … للف في وسط البلد وفى كايرو مول وجنينه مول والعتبة وزنقة الستات وطلعت حرب وفى محال الأحذية وما شابه في كل دولة عربية .

5) الـطـبـيـخ : تبدأ البنت حياتها بكتاب الطبخ مثل كتاب أبلة نظيرة أو كتاب تعلمي الطبخ في ثلاثة أيام ( ما كانش حد غلب ) وغالباً تضع البنت الكتاب على يمينها وتحت يديها حلة وفيهما بصلة وسكينة وتقرأ …. خرطي البصلة وضعي ملحاً وفلفلاً وانتظري حتى تحمر البطاطس … الخ .

6) الأطـفـال : عندما ترى البنت طفلاً صغير فإنها سرعان ما تفرد دراعها قائلة ( يا خراشى يا اختى كمال امو يا ناس ) .

7) الـخـيـاطـة : نادراً ما تجد بنت ليس لديها ماكينة خياطة ( سنجر أو نفرتيتي ) ، وتجد البنت في جميع مراحل عمرها مهتمة بالخياطة ، ليلى الطفلة تخيط فستاناً لعروستها ، وليلى بنت ستاشر 16 سنة بتخيط شنطة لنفسها وبتطرزها وتحط لها ترتر، وليلى الأم تلم شرابات العيال وتخيطها ، وتخيط زراير القمصان المقطعة .

8) الذهب : لا يعبر حب البنت عن طمع أو جشع لكنه طبيعة أنثوية فطرية أول ما البنت تتولد يجروا يخرموا ودانها عشان يجيبوا ليها حلق بتاع ربع جرام ، وتتوالى مظاهر حب البنت للدهب عبر سنوات عمرها ، شوية تمشى تشخلل بالدهب اللي في أيديها ، وشوية : أنا عايزة خاتم يا بابا ، وشوية البيت واقف على رجل واحدة عشان فردة حلق ليلى ضاعت فى الأوتوبيس ، وحتى فى الأزمات أول فكرة دائماً في دماغ البنت المتزوجة هي : خد بيع حتتين الصيغة دول يا أبو فوزي .

9) الـجـنس : فضول دائم للبنت من أول ما تدخل سن البلوغ إلى ما بعد الجواز ، ويصل إلى ذروته عند بلوغ سن الجواز فى العشرينات من عمرها .

10 ) الـمـلابـس : نادراً ما يمر أسبوع على البنت إلا وتكون اشترت فستاناً أو تونك أو بلوزة أو بدى ( بضى ) أو جيبه أو طرحة أو شراب فيليه أو جزمه أو صابوه أو توكة شعر أو معصماً وغيرها ، وتجد دائماً دولاب ملابس البنت يكفى لكساء الشعب الصومالي !!!!

هذه أهم عشر حاجات عند أغلب البنات وهناك قليل جداً من البنات من لا ينطبق عليها مثل هذه الأشياء … فنرجو منكى أختي الكريمة التعليق على الموضوع : هل هذا الكلام صحيح أم مبالغ فيه وما رأيك في الموضوع ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى