أن المرأة تحب تبديل الملابس والرجل يحب تبديل الزوجة- متى تقولين حان موعد الانفص 2019

ثمّة أوقات تشعرين فيها في الحال أن علاقتك العاطفية على وشك الإنتهاء وفجأة لا تطيقين النظر في عينيه وكلّ ما يقوله يجعلك تتذمرين. ولكن في أوقات أخرى، لا تسير الأمور على هذا النحو وتجعلك غير قادرة على فهمها أو اتّهاذ موقف ما. ولكي نساعدك على تخفيف هذا الإرتباك، قررنا أن نعرض 4 علامات تدل على الإنفصال المحتّم!

العلامة الأولى: عندما لا تشملينه في خططك المستقبلية

عندما تفكرين في خططك وأهدافك المستقبلية وتتركينه في خارج هذه الدائرة فقد يعني هذا الأمر أن مشاعرك بدأت تخفّ وتتجه إلى اللاعودة. وعندما تكون العلاقة متينة وصلبة تريدين عادة أن تشركيه في حياتك وتقوما بكل الأمور معا لذا إن كنتِ تفكرين في الإنتقال للعمل في أي بلد أجنبي على سبيل المثال، ستطلبين منه إيجاد أي طريقة لكي يرافقك. أمّا إذا كانت العلاقة لا تسير جيدا، فلن تفكري فيه بل في نفسك فحسب.

العلامة الثانية: عندما لا تكترثين لامره

من الطبيعي أن تدخل أيّ علاقة في روتين فلذلك ستجدين صعوبة في اتخاذ قرارا حاسما بالبقاء أم الرحيل ولكن حالة عدم الإكتراث تخلق المتاعب. فإن كنتِ لا تبالين لدرجة أنك لا تغضبين عندما يقوم بأمر تافه او عندما لا يأخذ علاوة في العمل على سبيل المثال لا الحصر فلم تعد مشاعرك على الأرجح قوية كالسابق. لذا نقترح عليك أن تقوّمي مشاعرك لتكتشفي إن كان ثمة طريقة لتأجيجها من جديد أم لا. وإن كان الجواب سلبيا فاعرفي أنّه حان وقت الإنفصال.

العلامة الثالثة: عندما يلفت نظرك رجالا آخرين وتتمنين لو تكملين حياتك معهم

نصيحة سريعة: إن تم الإنفصال، اعطِ نفسك بعض الوقت قبل الدخول في علاقة جديدة. فبعد فترة الإنفصال، عليك التأمل والتمهل.

العلامة الرابعة: عندما تفقدين ثقتك به

الثقة مهمة جدا وعندما تفقدين ثقتك بشريكك، تجدين صعوبة كبيرة في الوثوق به من جديد وإذا ما قام بأيّ عمل دفعك إلى فقدان الثقة به ستشعرين بضغط كبير حرصا على استمرار العلاقة. وربما كذب بشأن المال أو تناول القهوة مع شريكته السابقة عندما ادّعى أنه يشاهد مباراة كرة القدم برفقة أصدقائه. من المهم ان تعلمي أنه حتى ولو لم تحدث أمور كهذه وتشعرين أنك لا تستطعين الوثوق به فستساورك الشكوك دائما مما يعني انك لا تريدين الإستمرار في هذه الدوامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى