أفضل عطور نسائية لليالي الرومانسية

لعطور هي من أهم المستحضرات التي تحتار المرأة في اختيار المناسب نظرا لكثرة أنواعها، واختلاف كل نوع ليتوافق مع المناسبات المتنوعة، ومن أكثر المناسبات التي تحتاج المرأة أن تكون بكامل أناقتها هي الليالي الرومانسية مع زوجها، حيث تتألق المرأة في مثل هذه الليالي وتحتاج إلى المزيد من العطور التي تزيد جاذبيتها وأنوثتها ، لأنها بالطبع ستكون لها تأثير كبير على الزوج، لذلك تحرص الماركات العالمية الخاصة بصناعة العطور النسائية أن تصنع العطور الجذابة للأنثى والمصنعة خصيصا لليالي الرومانسية، لذلك نقدم في مقالنا اليوم أفضل العطور النسائية لليالي الرومانسية

” ايليسيت” Illicit من جيمي شو Jimmy Choo
هذا العطر هو للمرأة الجريئة والتي تحتاج إلى أن تعيش الحياة بكل طاقاتها، حيث تنعم بالحيوية والنشاط برائحتها الجذابة، فهذا العطر هو من العطور التي يجب تجربتها لكل تزيد من إغراء المرأة وتجعلها مجازفة ومتحكمة في نفسها لذلك هو تجربة مثيرة لا يمكن تفويتها.

ايليسيت

” فوريفر سيكسي” Forever Sexy من فيكتوريا سيكرت
عطور فيكتوريا سيكرت هي من العطور الرائعة والجذابة والتي تحمل كل المواصفات العالمية، وعطر فورايفر سيكسي من العطور الرائعة والثابتة ويصنف ضمن العطور المثيرة والقمة في الإغراء فهو قادر على منح المرأة الشعور بكامل أنوثتها وجاذبيتها التي لا تقاوم.

فوريفر سيكسي

أفريكن لازر African Leather من ” ميمو باري”
يتكون هذا العطر من مكونات أساسية عطرية جذابة أبرزها نكهات البرغموت وحب الهبل والزعفران والكمون والغرنوقي والبتشول والعود والمسك، وكلها عطور لا تقاوم أبدا والتي تمنح المرأة الشعور بجاذبيتها وأناقتها في نفس الوقت في الليالي الرومانسية.

أفريكن لازر

” سوار دوريان” Soir d’Orient من سيسليSisley
وهو أيضا من العطور النادرة ذات الرائحة الجذابة والمميزة والذي يعطي الإطلالة الساحرة والجذابة لأنه يتكون من مجموعة جذابة من الروائح وأهمها لمعان الليمون الإيطالي مع الصمغ الراتنجي والزعفران المثير للحواش وقاعدة من خشب الصندل والبخور والبتشول الأندونيسي وكلها تمتزج مع بعضها في عطر سوار دوريان لرائجة مثيرة وجذابة.

سوار دوريان

عطر لافي أي بيل من لانكوم
وهو من أكثر العطور الجذابة والمثيرة والتي تتميز به المرأة في الليالي الرومانسية فهو مزيج من رائحة الفانيليا والباتشولي والفواكة مع حلوى البرالين، لذلك تحرص الكثير من النساء على استخدامه دائمة لكونه عطرا يجمع بين العطور المغرية والعصرية والذي يجب تجربته.

La-vie-est-belle-Perfume-Lancome

عطر يوفوريا من كالفن كلاين
هو من العطور الجذابة والمثيرة والتي صنعت خصيصا لليالي الرومانسية وهي من العطور النسائية التي تنال إعجاب الرجال، فعطر يوفوريا هو عطر مكون من مزيج الفواكه والعنبر والمسك ليعطي في النهاية عطر مثير جذاب لا يقاوم.

عطر يوفوريا من كالفن كلاين

عطر لوكوم من كيكو ميتشيري
وهو من العطور الجذابة التي تتميز به المرأة المفعمة بالحيوية لأنه يزيد من نشاطها وجاذبيتها التي لا تقاوم فهو مكون من رائحة شهية تشبه رائحة الكريمة ، لذلك هو من العطور المثيرة الذي يحظى على إعجاب الكثير من النساء لذلك لابد من تجربته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى