أفضل عطور النيش الرجالية

عطور النيش هي من أفضل العطور التي تمت تعبئتها يدويا وبأسلوب خاص جدا يحافظ على جمال وروعة العطر، هي التي تصدر بشكل محدود جدا للغاية من أرقى الماركات العالمية وتكون بذلك من أفخم وأغلى العطور، حيث يبحث دائما الرجل عن العطور المميزة والفخمة والتي تناسب أجواء المناسبات والأعياد، فالعطر بالمسبة للرجل هو من أكثر المميزات التألق التي تزيد من شخصيته وتجعله مميزا بين الحاضرين، وعطور النيش هي من أكثر العطور التي يفضلها الرجال لأنها تقدم له كل ما يحتاج من مميزات، وفي مقالنا اليوم نقدم أفضل عطور النيش الرجالية.

عطر غودولفين من بارفام دو مارلي
هذا العطر من أروع العطور التي تلفن الانتباه وهو من النوتات الجلدية والذي يجمع بين الكثير من الروائح الرائعة من أبرزها الفاكهة كالزبيب والياسمين والعنبر والمسك مع الفانيليا والزعفران حيث يعتبر هذا العطر من العطور الشرقية الرائعة والتي تجمع بين المزيد من المميزات الرائعة حتى انه يعتبر تحفة ذهبية لابد من تجربتها.

Best-Niche-Perfume-Men-Badran

عطر بيور ديسانس ام Puredistance-M
وهو من العطور الرائعة المفعمة بالحيوية والنشاط والتي تمد الرجل كل ما يريد لاستعادة نشاطه حيث يتميز بالرائحة الجذابة التي تلفت الانتباه فتهف النسمات مختلطة برائحته الثابتة، فهو يتكون من رائحة أشجار الليمون والبرغموت مع رائحة الورد والياسمين والفانيليا ليعطي الكثير من الدفء والنشاط فهو من العطور الذي يجب تجربته أثناء العمل.

Puredistance-M

عطر توم فورد الرجالي اكستريم Tom-Ford-Extreme
وهو من العطور الصباحية المشرقة ليوم ملئ بالنشاط فهو من العطور الأرضية ورائحته رائعة وكأنها مستخرجة من الأرض حالا ويمكن الإحساس بالخضرة فهو مكون من أخشاب السيدار وسكرية العطر الخفيفة مع الليمون الحلو وليس الحامض، وهو تجربة لعطر مفعم بالحيوية لليالي الصيف وهو من العطور متوسطة الثبات وجيدة الفوحان.

Tom-Ford-Extreme

عطر ميكاليف أمير الإصدار الخاص G.Nejman-Emir-Special-Edition
هو من عطور النيش الرائعة والمفضلة لدى الكثير من النساء فيكفي شكل وتصميم العبوة الرائع، أنا عن رائحة العطر فهي رائحة تأخذك إلى عالم آخر فيه تشرق الشمس وتشم رائحة البرتقال والجريب فروت وزهور الجيرانيوم ونبات الباتشولي والساج وكلها روائح عطرة في هذه الزجاجة.

G.Nejman-Emir-Special-Edition

عطر توم فورد نوار دو نوار Noir de Noir Tom Ford
من العطور الجذابة والمتميزة فهو عطر خيالي يفوح بكل الأجواء فهو مزيج من العطر الشرقي والغربي وتغلب عليه رائحة الزعفران والفانيليا، كما أنه من العطور الأرضية الذي يتميز برائحة الورود والعود لذلك هو من العطور الفواحة التي يفضلها الرجال في كل الأوقات.

Noir-de-Noir-Tom-Ford

عطر بربل اسينتو من سوسبيرو Sospiro Purple Accento
هو من العطور الرائعة التي تغمر صاحبها بالانتعاش المطلوب فهو مزيج من الفاكهة الخشبية مع انتعاش البرغموت واليوسفي مع مزيج الاناناس وزهرة رقيب الأناناس مع الياسمين والسوسن والفلفل الوردي مع التوت الأسود وقاعدة عطرية من العنبر والمسك والفانيليا والباتشولي مع أخشاب الصندل الذي يعطي تأثير حساس أكثر.

Sospiro-Purple-Accento

عطر لينسومنوي من روبير بيجيه Robert Piguet LInsomnuit
هذا العطر هو من العطور الرائعة فهو عطر دراماتيكي من وحي أفكار الليل المشوشة والمرعبة في نفس الوقت فهو من العطور التي تجمع بين عبق الأزهار والأخشاب فهو مكون من السوسن المكثف وخشب الصندل والأرز والذي يعطي لمسة الغموض للعطر خاصة مع إضافة النكهة الحسية الدافئة وهي حبوب التونكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى