أفضل العطور الحسية للمرأة

تعتبر العطور بالنسبة للمرأة هي من المكملات الأساسية لتزيد من جاذبيتها أما شريك حياتها حيث تعطي الانطباع الجيد أمام زوجها، خاصة العطور التي ينجذب إليها الرجال والتي تثير إحساس الرجال ، فالمعروف عن المرأة أنها تنجذب تجاه عطر معين يحبه الرجل وفي نفس الحال ينجذب الرجل لعطر معين، وتعمل أشهر الماركات العالمية لصناعة العطور بتقديم أفضل العطور الحسية للمرأة والتي تزيد من جمالها ورونقها، ومن هنا نقدم أفضل العطور الحسية للمرأة

Narciso Rodriguez For Her Eau De Toilette Spray
وهو من أشهر العطور الحسية لدى المرأة والذي يجذب الرجال بفضل رائحته الحسية ، فكل امرأة تحرص على اقتناء هذا العطر الفاخر لتشعر بأنوثتها ولتجذب زوجها، ويعتبر هذا العطر من أغلى العطور التي يمكن شراؤها لأنه مكون من عدة مكونات رائعة عليك بتجربتها.

Narciso-Rodriguez-For-Her-Eau-De-Toilette-Spray

Obsession by Calvin Klein
هذا العطر من أكثر العطور المنعشة لدى المرأة فهو من العطور الشرقية التي تم إطلاقها عام 1985 وحققت شهرة واسعة جدا، فهو من العطور الحسية للمرأة والذي يجذب الرجال فهو مثير جدا، وذلك بفضل تركيبته فهو يتكون من جوهر اليوسفي والبرغموت والخوخ مع الليمون والياسمين والبلوط، لذلك هو من العطور الحسية التي تدوم لفترة أطول.

Obsession-by-Calvin-Klein1

Euphoria Eau De Parfum Spray
من أروع العطور التي يجب تجربتها لمزيد من الأنوثة والإثارة فهو ممتاز جدا كمن حيث الرائحة ويعطي رائحة عطرة وانتعاش دائم يدوم لفترة أطول، وذلك بفضل تركيبته فهو يتكون من مزيج الرمان والبرسيمون والعنبر لسائل والبنفسج وخشب الماهوجني ليعطي رائحة منعشة لا تنسى.

Euphoria-Eau-De-Parfum-Spray

Light Blue Eau De Toilette Spray
وهو من العطور الخفيفة الرائعة الذي يعطي رائحة السعادة والانتعاش فهو من أفضل العطور التي نفضلها النساء في كافة أوقات العام، لأنه يتكون من عطور منعشة وجذابة تجذب شريك الحياة لرائحة تدوم أطول وقت ممكن، فهو هدية مميزة لكل زوجة يبحث زوجها عن هدية غالية.

Light-Blue-Eau-De-Toilette-Spray

Viva La Juicy Eau De Parfum Spray
من العطور المثيرة للمرأة والمصممة خصيصا لكل امرأة تبحث عن التميز، فهو مزيج من الفواكه والعطور الزهرية مع قاعدة خشبية برائحة عنبرية ميزة، فهو من أغلى أنواع العطور في العالم كله والذي يعطي قدرة هائلة جدا على جذب الرجال، وفي نفس الوقت فهو من أشهر العطور التي تفضلها الكثير من النساء.

Viva-La-Juicy-Eau-De-Parfum-Spray

Carolina Herrera 212 Sexy Eau De Parfum Spray
وهو من أرقى العطور الحسية للمرأة والذي يدوم لفترة طويلة جدا فإنه خيار مميز لكل امرأة تبحث عن رائحة عطرة وجذابة، فهو مكون من الغردينيا والفانيليا والفلفل مع حلوة القطن وخشب الصندل، ومكون أيضا من الحمضيات والبرغموت مع المسك ليعطي رائحة العطر الحديث.

carolina-herrera-212-sexy-eau-de-parfum-spray

Elizabeth Arden Green Tea
وهو من العطور المثالية والرائعة والتي عليك باستخدامها الآن وعلى الرغم من أنه من العطور الغالية نوعا ما إلا أنه يتميز بأنه معروف جدا وسط النساء لأنه العطر المفضل لديهن ، وهو من الهدايا الثمينة لكل امرأة ويجب أن تكون في قائمة العطور الخاصة بكل امرأة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى