أفضل الدول التي تقدم أسرع خدمة للإنترنت

لانترنت أصبح بالفعل هو لغة العصر بكل الأشكال ، فلا يوجد منزل الآن إلا ولديه انترنت أو على اقل تقدير بداخله من لديه خبرة التعامل مع الانترنت ، هذا لأنه أصبح هو لغة العصر ي كل شيء ، ولتقديم كفاءة عالية على التواصل عبر الانترنت كان هناك إلزام على الدول في تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها ، ولذلك فان هناك دول قد قدمت أعلى مستوى كفاءة في تقديم خدمة الانترنت من حيث السرعة والجودة ، ولهذا فاليوم نريد أن نعرض أفضل الدول التي تقوم على تقديم خدمة الانترنت بكفاءة عليا وبشكل مميز

كوريا الجنوبية
تربعت في المرتبة الأولى كوريا الجنوبية في تقديم أسرع خدمات انترنت في العالم ، وهذا لم يأتي من فراغ بل كان هذا التصدر من خلال تقديم أعلى كفاءة وسرعة في الانترنت، حيث يصل معدل السرعة إلى 20.5 ميغابت في الثانية ، وهذا المعدل لم تصل إليه دولة إلى الآن في السرعة والكفاءة وهذا المعدل قدم تم الحصول عليه حسب موقع chip المتخصص في المعلوماتية.

السويد
جاءت في المركز الثاني حسب سرعة الانترنت دولة السويد ، وكان هذا بناء على ما تقدمه من سرعة فائقة وصلت إلى 17.4 ميغابيت وبذلك يكون السويديون بإمكانهم التصفح بمعدل 17.4 ميغابت ، فهي بالفعل سرعة رائعة وتسهل التصفح والتعامل والتواصل على الانترنت بشكل كبير وبذلك تحت السويد المركز الثاني ويكونوا بذلك في مركز الوصيف عالميا .

النرويج
تأتي دولة النرويج في المركز الثالث في الدول التي تقدم أعلى سرعة في الانترنت واحتلت النرويج هذه المكانة ، بعد أن قدمت لشعبها خدمة انترنت تصل إلى سرعة 16.4 ميغابت ، وهي ليست ببعيدة على الإطلاق من تصنيف المركز الثاني والتي حصلت عليه السويد فان الفرق فيما بينهم هو 1 ميغابيت فقط لا غير

سويسرا
تأتي سويسرا في المركز الرابع في سرعة الانترنت و هناك يمكن للسويسريين التصفح بسرعة 16.2 ميغابت. وبعملية حسابية بسيطة، فان السويسريون يمكنهم (نظريا) تحميل واحد غيغا بايت في ثماني دقائق فقط أنها بالفعل سرعة مميزة

هونج كونج
الدولة الآسيوية هونج كونج جاءت في المرتبة الخامسة في ترتيب دول العالم في سرعة الانترنت ، حيث سجلت هونج كونج من سرعة لخدمة الانترنت لمواطنيها معدل سرعة 15.8 ميغابت بالثانية رغم البرد وهذا للعلم بمعدل السرعة قد ارتفع عن العام الماضي بنسبة 37 بالمائة والمميز أن هونج كونج بذلك الرقم قد تأتي في مراتب أعلى من دول كبرى وعريقة في الانترنت مثل الصين وأمريكا وألمانيا ، وهذا تفوق يحسب لهم بالتأكيد .

هولندا
هولندا هي إحدى الدول الأوربية العريقة والتي استطاعت أن تصل إلى المرتبة السادسة في ترتيب أفضل دول العالم في سرعة الانترنت مسجلة معدل سرعة 15.6 ميغابت بالثانية وهذا يجعل متصفح الانترنت في هولندا يشعر بكل سهولة فيما يقوم به ، ومن جهة الداون لود فان الأمر بالنسبة لهم بهذا الشكل غاية في السهولة واليسر.

اليابان
تأتي اليابان في المرتبة السابعة من بين دول العالم في سرعة الانترنت ، فقد سجلت معدل 15 ميغابت بالثانية لسرعة الانترنت ليكون بذلك لدى 127مليون ياباني القدرة على التمتع بالانترنت بشكل سريع وفائق الجودة.

فنلندا
هذه الدولة التي تقع بالقرب من القطب الشمالي ورغم البرودة العالية فيها إلا أن مستوى الانترنت وسرعته فاقت الحدود لتسجل 14.8 ميغابت في الثانية من سرعة الانترنت تحتل بهم المركز الثامن وتتميز عن دول كثيرة لديها الانترنت ولا تملك السرعة الفائقة كما تتمتع به فنلندا.

لاتفيا
بالرغم من أنها دولة ليست مشهورة للكثير وأنها دولة صغيرة في أوربا ، إلا أنها احتلت معنا في سباق أفضل الدول لسرعة الانترنت واحتلت المركز التاسع بمعدل سرعة وصل إلى 14.5 ميغابت في الثانية.

جمهورية التشيك
وصلت جمهورية التشيك إلى معدل سرعة في الانترنت 14.5 ميغابت في الثانية ، بعدما كانت في العام الماضي اقل من ذلك بنسبة 8.5% عن هذا المعدل لتحتل هذا العام المركز العاشر عالميا في تصنيف أفضل سرعة انترنت حول العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى