أغرب عادات الشجاعة حول العالم

أغرب عادات الشجاعة حول العالم

تختلف بلدان العالم في العادات و التقاليد كما تختلف في اللغات و الأشكال فكل بلد لها عاداتها و تقاليدها و موروثتها الخاصة بها التي تميزها عن غيرها حتى لو كانت اللغة واحدة و لكن العادات مختلفة أبسط مثال على ذلك بلدان العالم العربي كل بلد عربي يتحث العربية و لكن التقاليد و العادات مختلفة تعبًا لبلد الموجود بها .

لذلك يوجد الكثير من الإختلافات في اثبات شجاعة الرجل و روجولته فهناك بعض البلدان يجب أن يخضع الرجل للعديد من الإختبارات حتى يثبت شجاعته و روجولته و تعتبيره القبيلة بعد ذلك رجل .

1) قبيلة شباب الماساي :

توجد هذه القبيلة في دولة كينيا و هي مجموعة عرقية تستوطن قرب بحيرة توركانا تلك القبيلة منغلقة على نفسها بشكل كبير يكرس الفرد حياته فيها من أجل رعي الأغنام و الأبقار له بعض المعتقدات الغريبة منها زخرفة أجسامهم بالألوان و من قوانينهم فصل الرجال الكبار و زوجاتهم و أطفالهم عن الشباب الذين لم يبلغوا الحلم بمعسكر خاص ، لو أراد الشباب أن يصبح شجاع و رجل لابد أن تخشاه الأسود و كل رجال القبيلة تخشاهم الأسود و حتى يحدث ذلك يحدث تدريبات عنيفة و صعبة و حتى تأخذ لقب رجل لابد أن تقتل الأسد برمح واحد فقط ، دائمًا يقتلون الأسود برمح واحد فقط بين العينين .

2) قبيلة الفولاني :- 

لهند قبائل كثيرة تختلف عاداتهم بإختلاف أماكنهم نظرًا لمساحة الهند الشاسعة و لكن يوجد لدى معظمهم تلك العادة الغريبة إختبار الشجاعة يقومون بعزل الشاب لمدة 20 يومًا و أعطاه جرعات مخدر ويسوكان الذي يصيبه بإضطراب عقلي ينسي حتى أطفاله تلك هي الشجاعة و النضوج لديهم ..!!

4) قيبلة السامبوري :- 

ما تلك القبيلة تختلف عن جميع القبائل حين تفكر في عمل الإختبار فقط تتعرض لعدد من الألام الرهيبة و يجب عليك تحملها جميعها ثم يقومن بعمل ختان جماعي بالسكين للمراهقين عمل ال15 عام و هي بوابة العبور لسن الرجال و الذي لم ينفذ هذا الإختبار المتعلق بالشجاعة يتم رجمه وطرده خارج القبيلة ..!!

5) قبيلة فانواتو جنوب المحيط الهادي :-

تقوم بإختبار مختلف تمامًا عن كل القبائل هو إختبار قفزة الموت فقط في شهري ابريل و مايو و يكون مربوط الكعبين و يقفز على ارتفاع 30 قدم حتى يثبت شجاعته و رجولته ..!!

6) قبيلة ساتيريماوا البرازيلية :-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى