أشخاص يجب تجنبهم عند اختيار الزوج 2019

هذا الشخص يحتاج لوقت قبل التفكير في الدخول في علاقة أخرى, فقد يقصر في حقك لأنه مازال منشغل بعلاقته القديمة. المشكلة الكبرى بعد الزواج عندما يدرك ذلك الشخص انك لم تحلى له مشكلته التي عانى منها من قبل
الشخص مناسب و لكن ليس تماما:

يجب التأكد من أنه هو الشخص الذي تريدين البقاء معه طوال العمر, لا توافقي على شخص و انت لست متأكدة تماما انه هو الشخص المناسب. بالطبع لا يوجد أحد كامل و لكن هذا لا يعني ان ترتبطي بشخص لا تشعري بقبول تجاهه فقط حتى تبقى وحيدة حتى لا ينهي بكي الأمر بعد الزواج تشعرين بوحدة أكثر مما كنتي عليه
الشخص المدلل المرتبط بوالدته:

البعض يقول حتى تتعرفي على الطريقة التي سوف يعاملك بها بعد الزواج انظري لمعاملتة لوالدته, هذا الكلام صحيح و لكن لكل قاعدة إستثناء فيجب ان يكون شخص مسئول و اعتماده على والدته بحدود حتى لا تقضى بقية عمرك وحدك و تكوني فقط امرأه اخرى تريد التفريق بينهما. هذا النوع من الأمهات لن تعطيك الفرصة لتأخذيه منها. ابحثي عن الشخص المستقل ذو الشخصية القوية و في النفس الوقت بارا بوالدته.
الشخص المفلس او ذو حالة المادية متدهورة:

عندما تتزوجي الشخص تحصلي على كل شيء يخصه حتى حالته المادية. ممتلكاته و ديونه هي ممتلكاتك و ديونك. أيضا لا تنخدعي بسيارته البارقة الجديد فهذا لا يعني انه ثري بل تأكدي من هذا الموضوع بنفسك. لا تعتمدي على شخص اذا اخبرك انه يسعى للقيام بمشروع مثلا ليحل ازمته المادية فأي شخص معرض للفشل.
شخص ملزم او مجبر على الزواج:

إذا كانت رغبته في الزواج تحت ضغط من والديه. تحققي من مشاعر ذلك الخص تجاهك و اذا كان فعلا يرغب في الزواج منك فإذا كان غير مسرور لن يستطيع ان يسعدك.
الشخص العصبي:

إذا كان عصبي في فترة الخطوبة فسوف يكون أسوأ من ذلك بعد الزواج, قد تعتقدي انك تستطيعي ان تصلحيه و لكن هذا أكثر شيء تنخد فيه الفتيات. يجب الابتعاد عنه على الفور قد يسبب هذا غضبا شديدا و لكنه قد يجعله ايضا يعيد النظر الى نفسى و يحاول ان يعالك عيبه.
ملحوظة: إذا وجتي عيب في الشخص الذي تقدم لخطبتك لا تعتمدي أبدا على انه سوف يصلح نفسه فيما بعد. إذا كان به عيب لا يحتمل لا ترتبطي به إلا اذا كنتي تستطيعي التأقلم بطبعك مع مثل هذا النوع من الأشخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى