§ لاتقف السعاده الزوجيه عند شهر العسل § 2019

السعادة الزوجية لا يجب لاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-ehrx1i9o.أن تتوقف عند شهر العسل، بل يجب أن تمتد لتشمل طيلة أيام الزواج لاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-dbttwedi.ولكي يحدث ذلك لا نحتاج سوى الاتفاق على بعض الأشياء البسيطة التي بها تدوم السعادةلاتقف السعاده الزوجيه العسل rose.gif.

لاتقف السعاده الزوجيه العسل akqczu2zjcet1nqaq9w9

الاستعداد للتكيفلاتقف السعاده الزوجيه العسل vertag[1].gif
السنة الأولى فى الزواج هي أكثر مرحلة يحدث بها العديد من الخلافات والمشاحنات بين الزوجينلاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-7gwplast.، وذلك لكونهما يكتشفان بعضها البعض بشكل علمي مع صدام الاختلافات الشخصية سواء فى التصرفات أو الصفات، ويمكن أن يمر الأمر بسلام إذا وضع كل منكما فى طريقة حياته التي اعتاد عليها، والاتفاق على طريقة واحدة مريحة للطرفينلاتقف السعاده الزوجيه العسل icon18.gif.

لاتقف السعاده الزوجيه العسل akqczu2zjcet1nqaq9w9

الحياة زوجية وليست فرديةلاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-dbttwedi.
قبل الزواج تعتادي دائما على التفكير والتنفيذ بشكل فردي، الآن الأمر أصبح مختلفا فيجب عليك أن تضعي الطرف الآخر أمام عينك فى أي قرار تتخذه فى حياتك حتى وان كان يخص عملك لأنه بالتالي سينعكس بشكل أو بآخر على الطرف الثاني.

حتى وان كان يجب أحدكما أن يكون لديه جزء خاص به هو فى حياته ولا يحب لاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-ehrx1i9o.أن يطلع أي فرد عليه، فيجب أيضا أن يعتاد على تعريف شريك حياته بهذا الجزء الشخصي، لأنكما ببساطة فرد واحد لاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-dbttwedi.وليس اثنين ويجب أن تتعاملا على هذا الأساس.

لاتقف السعاده الزوجيه العسل akqczu2zjcet1nqaq9w9

علاقة الأسرتينلاتقف السعاده الزوجيه العسل ANSmile05.gif
يجب أن يحب كل منكما أسرة الآخر وان يبادلهم الحب والمودة بكافة الطرق الممكنة، حتى وان كانت معاملة أسرة الطرف الآخر غير جيدة لهلاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-9ndhrgbt.، لان المعاملة الحسنة الأسرة الشريك ستزيد من حب شريكك لكيلاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-dbttwedi.، حاولي دائما أن تضعي عائلة زوجك فى منزلة عائلتك وستجديهم يحبونك كابنه لهم، على أن تحددا يوم للتزاور الأسبوعي بين الأسرتين.

لاتقف السعاده الزوجيه العسل akqczu2zjcet1nqaq9w9

المشاركة الحياتيةلاتقف السعاده الزوجيه العسل rose.gif

مشاركة زوجك مشاكله وأمور عملة الداخلية بالإضافة إلى المشاركة فى تربية الأبناءلاتقف السعاده الزوجيه العسل get-2-2008-dbttwedi.، كما يجب أن تشركي زوجك فى كل شيء فى حياتك ليس بدعوى انكي لا تستطيعي القيام بها بمفردك ولكن بدعوى انك تحتاجي إلى راية ولا تستطيعي تسير أي أمر بدونهلاتقف السعاده الزوجيه العسل icon18.gif.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى