يوم بيئي بالخرطوم السبت المقبل

يرتب المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم لتنظيم اليوم البيئي بولاية الخرطوم يوم السبت، والذي يسعى المجلس لإشراك عدد من المنظمات الطوعية فيه لإنفاذ برامجه المتمثلة في حملات النظافة والتجميل.

وعقد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم مولانا محمد عثمان الخليفة، اجتماعاً مع ممثلي المنظمات الشبابية بالولاية للمشاركة في اليوم البيئي.

وقدم الأمين العام للمجلس تنويراً شاملاً عن تصور اليوم البيئي الذي تنظمه ولاية الخرطوم، وأوضح أن ضربة البداية لهذا المشروع ستكون يوم السبت المقبل، ويهدف إلى نظافة وتجميل الكباري والطرقات العامة بالعاصمة القومية.

ووجه رؤساء المنظمات للقيام بالدور التوعوي والتثقيفي الرائد من أجل المحافظة على البيئة كمسؤولية اجتماعية ووطنية عن طريق عمل المطبقات والنشرات التوعوية والإرشادية وتوزيعها بواسطة منسوبي الكشافة والمرشدات.

والتقى الأمين العام لمجلس الشباب والرياضة، جمعية المرشدات بولاية الخرطوم بحضور مدير الشباب بالمجلس. واستهل اللقاء بتقديم تنوير عن اليوم البيئي الذي تنظمه ولاية الخرطوم، مؤكداً ضرورة مشاركة المرشدات كافة بالمحليات السبع والإسهام في عمل التوعية والتثقيف وتجميل العاصمة، مؤكداً ثقته المطلقة في تفهم المرشدات لهذا الدور الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق