وصايا لتجنب عادات زوجك السيئة 2019

قد يقوم زوجك ببعض الأمور والعادات التي تبغضينها، فتؤثر على حياتكما الزوجية سلباً، وتجد المشاكل طريقها إليكما فتعكر صفو الحياة، لذا سنذكر هنا بعض العادات السلبية التي قد تكون عند زوجك وحلولها:

• هناك رجال لا يهتمون للفوضى، بل أحياناً يرون المنزل الذي تنتشر فيه الفوضى مرتباً، بالنقيض من النساء، ودائماً ما يشكل هذا الأمر المشاكل. ولذلك، احرصي دائما على اظهار مدى صعوبة العيش مع الفوضى، وعلى سبيل المثال: إذا بدل زوجك ثيابه، اطلبي منه أن يضعها بسلة الغسيل مباشرة.

• كثيرا ما ينسى الرجال المواعيد المهمة والرومانسية بسبب انشغالاتهم الكثيرة، وتنزعج المرأة من هذا الأمر بحيث تعده تجاهلا لها وعدم اهتمام، وبحال تذكر ينسى احضار الهدية أو يحضر هدية غير مناسبة. والحل لهذه الحالة ضعي على هاتفه برنامجا لتذكريه بتواريخ هذه المواعيد المهمة.
•- دائما ما يكون الرجال غير منتبهون لأي كلمة تقولينها ولا يصغون إليك، حيث أحيانا قد يبدون مصغيين لكنهم لا يكونوا قد سمعوا كلمة واحدة مما قلت. لذلك اطلبي منه أن يعيد عليك ما طلبته لتتأكدي من أنه كان مصغياً وإن أخطأ في ذلك، أرسلي له رسالة نصية بعد مغادرته لتذكريه بما عليه إحضاره أو فعله.

• هناك الكثير من الرجال ممن يحددون وقتهم على سجيتهم ويتأخرون دائماً على مواعيدهم عشرين دقيقة على الأقل ما قد يزعج المرأة ويجعلها تغضب عليه. إذا كان عندكما موعد عند وقت معين فأخبريه عن الموعد لكن قدميه نصف ساعة، فمثلاً إن كنت على موعد معه في حفلة ما عند الساعة السابعة، أخبريه أن عليكما الحضور عند السادسة والنصف وبذلك تتفادين التأخير.

إقراء أيضا  جوزك بصباص حلك عندي 2019, كيفية التعامل مع الزوج البصباص,خطوات بسيطة للتعامل مع الزوج البصباص

مقالات ذات صلة