هل خطيبك بخيل ؟ تعرفي على علامات البخل 2019

الرجل البخيل من أسوء الصفات التي تعاني من شريكة حياته , فالمشكلة أن البخيل معه المال بل وربما في كثر من الأحيان يملك الكثير من الأموال ومع ذلك فهو يبخل بها ويضن على أقرب الناس إليه , على أولاده , على زوجته , بل على نفسه !
الكثير من النساء حاولت تجاهل هذه الصفة في شريك الحياة ولكنها تدمر الحياة الزوجية حيث تضطر المرأة في كثير من الأحيان لتصرف هي على البيت من عملها الخاص , كما تواجه الكثير من الإحراج أمام المعارف , خاصة فيما يتعلق بإحتياجات الأبناء.
البخل أنواع فمثلاً يوجد حالة من الجشع عند البعض والتي تجعله يبخل على الآخرين حتى أقرب الناس حوله بينما لا يبخل على نفسه , الحالة الأعم من البخل هو البخل العام عن النفس وعن الآخرين .
الكثير من الفتيات تتسائل عن شريك حياتها هل هو بخيل أم كريم ؟ وتحتار بعض الشئ , إليكِ أهم وأبرز الصفات التي تتعرفي بها على البخيل.
1- عند دخوله لمنزلكم لأول مرة عند الخطوبة أو حتى عند تردده على منزلكم لا يحمل هدايا أو شئ يدل على إحترامه لأصحاب المنزل .
2- لا يقدم الهدايا في المناسبات , أو مثلا العيدية في الأعياد .
3- يتجنب الإنفاق على قدر الإمكان ، ويعلم من حوله البخل ، يأمرهم أحيانا بالبخل ، و يكتم عن الناس وعن أقرب الناس أي رزق يأتيه من الله الكريم ، يخفيه عنهم !
4- يتكلم عن أعمال أو مميزات سوف يحققها ولا يحققها فعلا.
5- يخاف من أي مغامرة قد تكلفه نقود
6- لا يبدي اهتمام بالطعام الجيد أو لا يستمتع بالطعام عندما يأكله
7- في كثير من الأحيان لا يبدي اهتمام بملبسه أن يكون أنيق في معظم الأحوال
8- حريص على أمور الدنيا بطريقة مزعجة ، فلا يترك أتفه الأمور تتم ببساطة
9- يحب الطعام الرخيص الثمن في الفطار والغداء.
10- يحاول البخيل أن يستعمل أي جهاز كهربي أو ماكينة أو سيارة إلى غاية أخر عمر لها ، وأخر ساعة في تاريخ انتهاء صلاحيتها ، مهما كانت عاطلة أو قديمة أو متعبة ، كما أنك لا تجد في بيت البخيل تكييف أو مراوح كافية في الصيف ، وتجد بيته متهدور الحال حتى لو كان متوسط أو غني !

إقراء أيضا  أفضل الرجااااااااااااااال هو !!!!!!!! 2019

مقالات ذات صلة