نقش حناء اماراتي للعرايس

حناء اماراتي للعرايس

محتويات المقال

1 – نقش حناء اماراتي


تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل نقش حناء اماراتي للعرايس 2016. تضفي هذه النقوش رونقاً على إطلالتك في حفل زفافك لذلك تصفحي الصور التالية واختاري منها ما يناسبك لتكوني عروساً مميزة.

2 – نقش أسود على اليد


لتحصلي على إطلالة عصرية، اعتمدي هذه النقوش الكثيفة باللون الأسود الداكن التي تزيّن أصابع اليد والمعصم. تعتبر هذه النقوش من آخر صيحات العروس وتضفي رونقاً على إطلالتك.

3 – نقش ناعم على اليد


إن كنت تحبين النقوش الخفيفة، ننصحك باعتماد هذه النقشة باللون البني الداكن التي تتميز بأسلوبها الناعم إذ تزيّن أصابع اليد بشكل جميل. يمكنك استبدال الأكسسوارات الفخمة بهذه النقوش لتحصلي على إطلالة جذّابة.

4 – نقش ملفت على القدمين


يمكنك اعتماد هذه النقوش على القدمين باللون البني الفاتح التي تبدأ من أصابع القدمين وصولاً إلى ما فوق الكاحلين. تجمع هذه النقوش بين الأناقة والأنوثة وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك في يوم فرحك.

5 – نقش كثيف على اليد


إن كنت تحبين النقوش الكثيفة، اختاري هذه النقوش بتدرجات اللون البني التي تزيّن كف اليد والمعصم. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة ما يضمن لك إطلالة رائعة.

6 – نقشة القلب على اليد


تميّزي بأسلوبك واختاري نقشة القلب الملفتة على اليد مع التفاصيل الصغيرة ما يزيد من جمال الرسمة. يمكنك اعتماد النقشة ذاتها على قدميك لتحصلي على إطلالة كاملة وساحرة.

7 – نقش فخم على اليدين


اختاري هذه النقوش باللون البني التي تزيّن كامل اليدين أي من الأًصابع وصولاً إلى ما فوق المعصم. تتميز هذه النقوش بالتفاصيل الملفتة والرسومات الصغيرة والكبيرة ما يمنحك إطلالة راقية في يومك الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى