نصائـح هتخليكى ملكه في عيون كل الناس 2019

انا موضوعي النهاردة فية نصائح ان شاء الله هتفيدكو موضوعي بيتكلم عن ازاي تبقي محبوبة باحبك
محبوبة من اصحابك و محبوبة من قرايبك و من كل الناس يارب
يلا اسيبكو مع الموضوع بقيابتسامة
كيف تصبحين مرغوبه ومحبوبه وينتظرك الجميع وتكون لكى طله جذابه..اليك بعض الصفات التى تكسبك هذا الحب والجاذبيه
1- عدم البوح بالمتاعب الخاصة
فالحزن والألم والضيق ، عناصر موجودة أصلا في الإنسان و لا يمكن له التخلص منها ولكن لابد من إخفائها أو تقليلها قدر الإمكان حتى لا يسأم الآخرون لانهم غير مجبرين على المشاركة في أحزاننا .
2- فهم الآخرينمعجبة
ومن المستحسن محاولة فهم مشاكل الآخرين ، وان تكون شخص مجامل ليس فقط في المناسبات الكبيرة ، بل في الصغيرة ايضاً كما يجب احترام أحزان الآخرين وإبداء السرور في أفراحهم .
3- علم الاستماع :نفسي فيها
فالاستماع للآخرين يكسبك جاذبية ، لان الشخص الذي يتقن فن الاستماع للأحاديث الآخرين يكون محبوباً منهم كما يجب أن تترك للآخرين حرية الحديث ثم تشارك فيه بعد ذلك .
4- عدم التعالي على الآخرينعوووووو
ويعتقد الكثيرون في قرار أنفسهم أنهم لا يقلون عن الآخرين في أي شي لذلك فالتعالى عليهم قد يؤثر على علاقتهم بك ، ويتمثل ذ لك في طريق الحديث والتصرف غير اللائق ، بينما التواضع يكسب صاحبة دائماً محبة الآخرين .
5- إظهار الإعجاب في الوقت المناسبح اضحك غصب عني
أن كل إنسان يحب أن يتلقى المديح ولكن ليس إلى درجة النفاق ،فالإنسان يحتاج إلى المجاملة وإظهار الإعجاب الذي يجدد الثقة في النفس ،ولكن يفضل أن تظهر هذا الإعجاب في محلة بكلمة مخلصة في الوقت المناسب والطريقة المناسبة .
5- تقبل ملاحظات غيركلا
من الجيد استقبال ملاحظات ونقد الآخرين برحابة صدر ،إذا صدرت عن أناس مخلصين لا يبغون سوى المساعدة ألحقه وقد تصدر هذا الملاحظات من أناس حاقدين ،ولكن في الحالتين من المستحسن أن تتقبل ما يوجه إليك من ملاحظة أو نقد بابتسامة ومهما كان الثمن .. مع ما يفرضه ذلك من التحكم بالعقل والسيطرة على المشاعر .
6- التفكير بنفسية مرحةموافقة
وعند التفكير في موضوع ما من الأفضل أن تكون نفسيتك مرحة وهادئة ،ليتسنى لك البت في الأمور بطريقة سلسة وغير معقدة ،أما عندما تكون نفسيتك كئيبة فلا تحاول أن تحسم في أمر ما ، حتى لا يشوب النتيجة الخوف والقلق .

إقراء أيضا  أحلام اليقظة عند المراهقين بين المرض و الإبداع 2019
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق