نصائح مجربة لاشعال الحب في قلب زوجك 2019

نصائح مجربة لاشعال الحب في قلب زوجك

مع مرور الوقت قد تقل نسبة الاهتمام من الزوج بزوجته بسبب ضغوط الحياة
لكن هناك بعض الأمور التى يجب ان تكون الزوجة على دراية بها تعزززززززززززز المحبة بين الزوجين وتزيدها

تمر أيام الزواج الأولى مر السحاب، إنها أيام الحب والسعادة والشوق واللهفة، تنتهي للأسف سريعاً وتترك وراءها مسؤوليات الحياة ومتاعبها، وتبقى الذكريات الجميلة طيف يداعب افكارنا أحياناً، نذكره لنبتسم أحياناً ونبكي أحياناً أخرى، تأتي علينا لحظات نحن فيها إلى ذكريات عهد الزواج الأول، ونتمنى أن يعود طيف الماضي من جديد ليداوي جروح تركتها الأيام العصيبة والمسؤوليات الثقيلة.

نصائح مجربة لاشعال الحب زوجك 3dlat.net_30_15_f6e1

كيف تشعلين الحب بقلب زوجك؟

الحديث عن ذكريات الحب والخطوبة بين الزوجين له عميق الأثر على قلب الزوج، خاصة إذا كثرت المشاكل وهموم الحياة، حتى لو كان حواراً سطحياً بسيطاً، لأن النظر هنا ليس لماهية الحوار وإنما لما يتركه في القلوب، فكل كلمة ينطق بها أحد الزوجين عن الحب والذكريات الجميلة بينهما تترك أثراً لدى الطرف الآخر، ولكن في الوقت نفسه لابد من اختيار الأوقات المناسبة لتجاذب أطراف الحديث، واحذري أن يسود الصمت حياتكما الزوجية، فالصمت بين الزوجين له تأثير سلبي على العلاقة بينهما، بعكس الحال عندما نستخدم في حياتنا بعض الكلمات البسيطة التي تشعر الطرف الآخر بأنه موضع اهتمام، وتمنع تسرب الملل إلى قلبه، وتشعل فيه الحنين والشوق إلى أيام العشق الأولى.

نصائح مجربة لاشعال الحب زوجك 3dlat.net_30_15_f6e1

كيف تستمتعين بأجمل الأوقات؟

• اختاري الوقت المناسب الذي يكون فيه الزوج على استعداد بأن يستمع إلى حكايات شهر زاد، قصي له ما بينكما من ود وحب على شكل حكاية ترويها لطفلك الصغير.

إقراء أيضا  نصائح زوجية مثيرة لعلاقة لا تنتهي : أمل جابر : أضيفي مشاركتك مشكورة 2019

• داعبي خصلات شعره ودلليه وأنتي تقصي عليه كيف تقابلتم وكيف تمت الزيجة بينكما، وذكريه برومانسية وبصوت هادئ ما بينكما من ذكريات جميلة في أيام زواجكما الأولى.

• اخرجي ألبوم الصور، وشاهدا معاً ما بينكما من لقطات وتذكري معه كل المواقف التي حدثت اثناء التقاط الصورة.

• استغلي المواقف الطريفة في الحديث عن الذكريات من اجل رسم ابتسامة على شفاة زوجك، واسعاده قبل الخلود إلى النوم.

• لا تحاولي أن تذكريه بموقف سيئ، تجنبي تماماً الحديث عن أي موقف يمكن أن يزعجه منكِ.

• افسحي لزوجك مساحة من الوقت ليقص عليكِ هو أيضاً أطيب المواقف بينكما، واسأليه عن أكثر الأوقات كان فيها سعيداً معكِ.

• إذا تذكرتي أي موقف أثار شجن في نفس زوجك عليكِ بتغيير الحوار فوراً والدخول في موضوع جديد حتى لا تفسدي اللحظة الحلوة بينكما.

مقالات ذات صلة