نصائح للفتيات القصيرات 2019

السلام عليكم
اليوم احضرت لكم نصائح للفتيات القصيرات ان شاء الله تعجبكم
إنتعلي الكعب العالي النصيحة الأولى والبديهية للفتاة القصيرة القامة هي أن ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي، لأنها تعطيها مقداراً من الطول بشكلٍ فوري وظاهر للعيان، فتساعد بالتالي في حل مشكلة قصر القامة.. كما أن الكعب العالي يضفي ‏ لمسةً من الأناقة و”الشياكة” لمن تنتعله، سواء أكانت قصيرة أم طويلة القامة.

2. إرتدي الأزياء المرتفعة الخصر
من شأن هذه التصاميم، سواء في التنانير أم السراويل، أن تخلق نوعاً من “الوهم” أو الخداع البصري، فتوحي بأن من ترتديها تتمتع بقوامٍ ممشوق ومثالي، ما يعني أن الأزياء المرتفعة الخصر تناسب بالتأكيد الفتاة القصيرة القامة.

3. إرتدي الفساتين والتنانير الطويلة

بشكلٍ عام، لدى الفتاة القصيرة القامة “فوبيا” من ارتداء أيّ زيّ طويل، خشية ألا يناسبها، أو لاعتقادها بأن الملابس الطويلة لا تلائم سوى الطويلة القامة، وهذا اعتقادٌ خاطئ تماماً، لأن الملابس الطويلة تمنح الفتاة القصيرة مزيداً من الطول، وتجعلها تبدو أطول مما هي في الواقع.

4. إختاري أحزمة الخصر الرفيعة
كوني حذرة عند اختيارك أحزمة الخصر، لأنها تؤثر بشكلٍ كبير على المظهر العام.. فالأحزمة العريضة لا تعطي الإيحاء بحالة الامتداد البصري، بل توحي كأن الحزام يقسم جسمك إلى قسمين، فيما الأحزمة الرفيعة توحي بمظهرٍ جمالي، وتعطي الانطباع البصري بالامتداد المستمر، وهو ما يناسب الفتاة القصيرة القامة.

5. إرتدي الألوان الداكنة
روعة وأهمية الألوان الداكنة لا تكمنان في أنها تضفي الإحساس بالأناقة، وتناسب ذوات الوزن الزائد فحسب، بل أيضاً لأنها تساعد في رسم صورةٍ ظلّية وممتدة للفتاة القصيرة، تساعدها في أن تبدو أطول.

6. تجنّبي حقائب اليد الكبيرة الحجم
عندما يتعلق الأمر بأناقة الفتاة القصيرة القامة، علينا ألا نهمل الأكسسوارات، لأنها تلعب دوراً قيّماً في هذا الشأن، لذا عليك أن تختاري الحقائب الصغيرة الحجم، لأن خلاف ذلك سيأتي بنتيجةٍ تؤثر سلباً على المظهر الذي ترغبين في الحصول عليه.

7. إرتدي الأزياء المخططة عمودياً
كلّنا على درايةٍ بالنظرية القائلة إن ارتداء الأزياء المخططة أفقياً تناسب الفتاة النحيفة، وتعطي انطباعاً بالحجم والاتساع.. وتبعاً لهذه النظرية، فإن ارتداء الأزياء المخططة بشكل عمودي يعطيك الإيحاء بالطول والامتداد، يا صاحبة القامة القصيرة.

8. تجنّبي السروال القصير
عندما تقدمين على شراء سروال، عليك اختيار الطويل منه، أي ذاك الذي يغطّي الحذاء، والابتعاد كلياً عن السروال القصير الذي يعلو الكاحل بقليل، لأنه يعطي الإحساس بالصغر وبضآلة الحجم، ما يعني أنه لا يناسبك أبداً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق