نصائح للحفاظ على الحب بين الزوجين 2019

يشعر الكثير من المتزوجين بفتور الحبّ بعد الزواج ، حيث تذوب تلك الشعلة تدريجياً وكأنها في مرحلة الاحتضار .

فيما يلي سلسة نصائح حتى تحافظي على شعلة الحب بينكما : –

1- المفاجآت :

سلي صديقاتك ، فتّشي في الكتب والمجلات وعلى صفحات الانترنت عن أفكار لمفاجآت من دون مناسبة ، وادخلي البهجة إلى قلبه بابتسامة بسيطة وبوردة حمراء وقالب حلوى على شكل قلب .

2- عدم المقارنة :

لا تقارني الزواج بمرحلة الخطوبة ، تعالي نفكّر سوياً بقليل من المنطق ، ألا تختلف مرحلة الخطوبة عن مرحلة الزواج ، فأين ضغط الأمور الحياتية عن اثنين لا يقطنان منزلاً واحداً ولا تجمع بينهما سوى الأحلام الوردية ، لذا كي تؤسسي لحياة يملأها الحبّ وتكللها الراحة ، رجاء لا تقارني خطوبتكما بعد الارتباط الزوجي .

4-كلمة “ أحبك” :

تعتبر كلمة “أحبك” فانوس سحريّ ، كثيرات بيننا لا تعرف الأثر السحريّ لكلمة أحبّك على الرجل ، خصوصاً بعد سنوات من الزواج والروتين ، فلا تترددي أن تصرحي له عن مدى حبّك له .

5- أنت لست أمه :

فلا تصبحي أمّه، صحيح أنّ ما من دعم يضاهي دعم الزوجة لزوجها واهتمامها به ، ولكن هذا لا يعني أن تنسي أنّك شريكة حياته وتلعبي دور أمه ، حافظي على دلعك وأنوثتك واستعيني بأسرار الرومانسية كي تبقي الأجمل في عينيه .

6- النوايا السيئة :

لا ترضخي للنوايا السيئة ، فلا تسيئي الظنّ بزوجك كي لا تفتحي على بيتك باب الجحيم ، ثقي به ، وصفّي نواياك وترددي كثيراً قبل أن تشكي به أو تحكمي عليه بالخيانة ، لأن أكثر الرجال يضطرون للتأخر في العمل تلبيةً لحاجات عائلاتهم ، وكثيرات هنّ النساء اللواتي لا يقدرن هذا المجهود ، فلا تكوني واحدة منهنّ

إقراء أيضا  صفات الرجل الشرقي 2019, الصفات الإيجابية بالرجل الشرقي,الصفات السلبية بالرجل الشرقي
الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق