نصائح للتنفيس عن غضبك2019،نصائف للتنفيس عن الغضب ببساطة

يشعر الكثير منّا بالغضب أحياناً دون معرفة كيفية التخلّص من هذا الشعور، في حين يتّبع البعض طقوساً وعادات خاصة للتخلص من المشاعر السلبية قد يكون بعضها غريباً في بعض الأحيان.

فإذا كنت كثير الشعور بالغضب دون معرفة بالكيفية المثلى للتنفيس عن الطاقة السلبية، نقدم لك فيما يلي بعض النصائح في “فنّ” للتنفيس عن الغضب، :

شارك غضبك
تكلم مع أحد أصدقائك المقربين، أخبره عما يدور في حياتك، وعن الغضب الذي يعتريك، قد يكون التحدث عن المشكلة التي تسببت في غضبك هو ما يذهب الغضب بداخلك.

مارس الرياضة
إن أي شكل من أشكال الرياضة قد يخفف كثيراً من الشعور بالصداع والأرق، وينطبق الأمر على الغضب، لذا إذا شعرت بالغضب اذهب إلى الصالة الرياضية، وتلقَّ دروساً في الـ “كيك بوكسنج” والـ”يوجا”، أو حتى سر في الحديقة العامة، فالرياضة تتسبب في إفراز العديد من الهرمونات التي تزيل التوتر والقلق.

اضرب وسادة:
في عام 2008 بولاية كاليفورنيا الأميركية، أنشئت شركة اسمها Anger Room، والتي تتيح استئجار غرف مليئة بالخردة، واختيار سلاح ما سواءً كان مطرقةً أو مضرباً، ومن ثم ضرب هذه الخردة حتى تنفس عن غضبك، ولكن بسبب عدم تواجد هذه الفرصة للأغلبية، يمكنك التعويض عنها بالضرب في وسادة أو شيء لا يصدر ضجيجاً حتى تروِّح عن نفسك.

شاهد فيلماً كوميدياً
أمامك الآلاف من الأفلام الكوميدية القديمة والجديدة متاحة لك من خلال طرق كثيرة، كل ما عليك هو اختيار فيلم جديد أو قديم ومفضل والجلوس لمشاهدته، وكن متأكداً أنك ستكون بعد مشاهدته بمزاج آخر.

اسمع أغانيك المفضلة
معظم الناس يسمعون الأغاني عندما يشعرون بمزاج سيئ، فالأغاني قادرة على تحويل المزاج الحزين إلى فرِحٍ والغاضب إلى هادئ، كل ما عليك هو وضع أغانيك المفضلة على هاتفك، وسماعها كلما شعرت بالغضب.

الوسوم
إغلاق
إغلاق