نصائح كي يهرب منك من يحبك 2019

عودة إلى النصائح المقلوبة ، نذكر بأن هذه النصائح هدفنا فيها أن نعمل عكسها ولكننا نقدمها بشكل مقلوب كي نرى مدى سوء هذه الأعمال.

1- لا تضحي أبداً ولو بساعة من وقتك أسبوعيا للقيام بشيء يريده من يحبك، حتى بنوع طعامك ارفض مشاركته ما يحبه وأجبره على ما تريد ولا تشعر به أبداً.

2- كن متذبذب المبادىء معه، مرة هذا طبيعي ومرة هذا خطأ… اجعله يعيش حالة يهز بها رأسه يميناً ويساراً بسرعة من عدم فهمه لك، مرة لو ذهب لمقابلة فتاة في العمل قولي له “موفقة” ومرة قولي له “لماذا .. يا خوفي منها!”… وهي نفس الفتاة !

3- اكذب بسبب وبلا سبب !

4- عندما يقع في مشكلة، بداية انتقده وانتقده وانتقده وحمله المسؤولية وبعد ذلك أظهر له التعاطف الذي لن يشعر به.

5- لا تحاول طلب مشورته أبداً في حياتك، فالجزر المنفصلة أفضل!… دائما اعمل ما تريده أنت وهو يعمل ما يريده بلا استشارة أي منكما لأخر.

6- انتقد اهتماماته وقل عنها “سخيفة”.

7- اتفقوا على شيء اليوم .. ثم تراجع عنه غداً!

8- أظهر له عدم الثقة به بشكل واضح، عدم الثقة به من ناحية أمانته واخلاصه … من ناحية ثقتك بقدرته على النجاح وإدارة بعض الأمور في الحياة.

9- اجعل العقل هو المقياس الوحيد بينكما واقتل قلبك، فلو أصابه مرض خفيف لا تسألي عنه فهو خفيف… ولو طلبت منك أن تقول “أحبك” أرفض بحجة أن المنطق أن هذه الكلمة لا تطلب.

10- دائما افتح مشاكل الماضي مع كل مشكلة صغيرة، فلو مثلاً اختلفتم على مشاهدة المباراة تذكر مشاكل الخطوبة ومشاكل والدها معك ومشاكل يوم العرس واسرد التاريخ كأنك ابن خلدون هذا الزمان.

الوسوم
إغلاق
إغلاق