نصائح الجمال للبنات المراهقات 2019

نصائح الجمال للبنات المراهقات 3dlat.net_04_16_4ea8
أنا اليوم جبتلكم نصائح لجمال البنت المراهقة أتمنىتعجبكم
Beauty Secrets Every Teen Girl Should Know
الفتيات في سن المراهقة يتعلمون كل شيء عن رعاية أنفسهم وتعزيز جمالهم الطبيعي. الأساليب التالية هي بعض الأسرار الأساسية للفتاة في سن المراهقة يمكن تستخدمها في الحاضر والمستقبل كجزء من نظام جمالها. تأخذ الوقت لاستكشاف هذه الأسرار لأنها من المحتمل أن تكون في متناول اليدين عندما ترغبين ان تكونى جميلة!
1. اغسلى وجهك
Wash Your Face
انها فكرة جيدة للحصول في العادة من غسل وجهك كل يوم ودائما إزالة الماكياج الخاص بك. لا تذهبى إلى النوم مع الماكياج الخاص بك على سبيل المثال وإزالته بمجرد العودة الى البيت في المساء من أجل السماح لبشرتك التنفس. بمنظف ​​لطيف للجلد و إذا كانت بشرتك دهنية، قد ترغبين في استخدام المنتجات المصممة لنوع بشرتك.
2. عدم وضع ماكياج
Don’t Share Makeup
هذا يمكن أن يكون صعب بالنسبة للمراهقين وإنما هو نصيحة هامة لانه يمكن وضع ماكياج يحتوي على البكتيريا التي تتكاثر مع مرور الوقت يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل التهابات تأكد من استخدام المنتجات الخاصة بك فقط .
3. الذهاب للطبيعة
Go Natural
من الماكياج لمزيل العرق واختيار المنتجات الطبيعية والآمنة كلما استطعت.بها عدد أقل من السموم لجسمك لا تسمح للسموم ان تتراكم في الجسم. بدلا من ذلك استخدام المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية اذا امكنك العثور عليها.
4. حب المياه
Love that Water
ليس فقط هو أنه من الضروري لإبقاء الجلد لكم رطب لكن من المهم أن نفهم كل الفوائد التي تقدمها المياه. على سبيل المثال حمام ساخن وبعض أملاح إبسوم هو وسيلة رائعة لتخفيف ألم العضلات بعد مباراة كبيرة. ويمكن لهذه الحمامات أيضا تخفيف الإجهاد.
5. اللباس الخاص بك
Dress to Flatter Your Figure
الملابس مهمة للمراهقين وغالبا ما تعكس أسلوبهم. واختيار الملابس لا تحتاج إلى إظهار المزيد من الجلد مما قد يكون مناسبا، ولكن إذا كان اللباس بطريقة تعزززززززززززز جمالك لكل زمان ويكون عليك أن تكون قادرة على الذهاب إلى أي مكان بهذا اللباس.
6. الشعر النظيف
Clean Hair
يجب عدم الإفراط في تنظيف شعرك، فأنت تريدين أن يغسل شعرك عدة مرات في الأسبوع.و الغسل كثيرا يجرد شعرك من الزيوت الأساسية التي تساعد على حمايته و عليك أن يجف شعرك إذا غسل كل يوم. لانه يمكن أن يؤدي إلى بعض الحكة الخطيرة .
7. رعاية أظافرك
Take Care of Your Nails
عليك الاهتمام بأظافرك والاحتفاظ بها عن طريق إزالة الطلاء القديم ووضع طلاء جديد. يمكنك ببساطة استخدام الليمون بشكل دوري سيساعد على تقويتها.
8. لا تصبغين شعرك أكثر من اللازم
Don’t Dye Your Hair Too Much
في حين أنه يمكن أن يكون متعة لصبغ شعرك في كثير من الأحيان كما انها وسيلة رائعة لتدمير شعرك لانه سوف يتم زيادة الأحمال للمواد الكيميائية لفروة الرأس و تجريد شعرك من اللون الطبيعي لكن العديد من المراهقين هم عرضة لتجاهل النصائح الجيدة و ينبغي على الأقل الحفاظ على صبغ إلى الحد الأدنى أو استخدام منتجات أكثر أمانا للشعر.
9. واحدة أو أخرى العينين أو الشفتين
One or the Other Eyes or Lips
يجب أن تخطط للذهاب السهل على شفتيك والامتناع عن جعلها تتنافس مع عينيك. وبالمثل، إذا كنت تخطط لتحقيق الشفاه الجريئة، تأكد من الذهاب من السهل على ماكياج العيون. عندما تضعين كل من هذه الميزات مع ماكياج ثقيل، فإنها يمكن أن تظهر مثل قناع أو فظ.اذا كنت ترغبين في ارتداء ماكياج ببساطة ارتداء لمعان بسيط أو لون شاحب على شفتيك.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق