نساء يفر منهم الرجال؟ 2019

مهووسة الزواج

الفتاة التى دوماً ما يكون محور حديثها الزواج بتفاصيله و ترتيباته مثل شكل الفستان الذي سترتديه ليلة عرسها و الاسماء التى ستطلقها على اطفالها و الديكور الذي ستعتمده في شقتها المستقبلية و خاصة فى اولى مقابلاتها مع الرجل ليست المفضلة لديه لانها دوماً ما يكون هدفها الزواج فى حد ذاته دون النظر الى شخصية الرجل نفسه و هذا ما قد يفسد العلاقة مستقبلاً

نساء منهم الرجال؟؟؟؟؟؟ 13749373241.gif

البلهاء ذات الجمال

اول ما يلفت انظار الرجال للمرأة هو جمالها و لكن سرعان ما يلتفت انظارهم بعيداً عنها اذ لم تكن تتمتع بالعقل و الثقافة و الوعي بما يدور حولها و القدرة على خوض احاديث مثمرة . الرجل الذي يخاطر بالزواج من البلهاء الجميلة يجب ان يتحلى بسعة الصدر الذي سرعان ما يضيق لكثرة المشاحنات الناتجة عن سوء ظنها بكلامه.

نساء منهم الرجال؟؟؟؟؟؟ 13749373991.gif

المرأة الدرامية

لا توجد حياة – الزوجية خاصة – خالية من المشاكل و بعض الصدامات او المخاصمات و لكن معظم الرجال ان لم يكن جميعهم يبغضون المرأة المحبة للجدال و خاصة حول اسباب تافهة لا يجب ان تكون مصدر للتوتر و المشاكل. و هذه المرأة من السهل اكتشافها اثناء تعارفها بالرجل لانها دائماً و أبداً ما تبدأ خلاف من العدم. فاحذري ان تكوني تلك المرأة لانه لا يوجد رجلاً يريد قضاء حياته تعيسة على اﻷمد البعيد او حتى القريب.

نساء منهم الرجال؟؟؟؟؟؟ 13749374331.gif

المرأة شديدة التملك

تذكري عزيزتي ان مهما بلغ حب الرجل لك فانه يملك حياته الخاصة ايضاً التى ينبغي مراعاة المساحة المناسبة لها دون السيطرة عليها . لذلك امنحيه بعض الفسحة من وقت لاخر حتي لا يشعر ان اهتمامك او تعلقك به هي الزنزانة التى ستقيد حريته.

نساء منهم الرجال؟؟؟؟؟؟ 13749374881.gif

المرأة مفرطة البكاء

كثيرات من النساء يعتقدن ان البكاء هو الوسيلة المثالية التى يضعف امامها الرجال و لا يقوون على رفض رغباتهن. و لكن هذا الاعتقاد خاطئ , فمع الوقت سيفهم الرجل هذا البكاء على انه ابتزاز و اجبار له على ان ينفذ ما لا يريد و سيتملكه احساس بالملل و الرغبة فى انهاء هذا الارتباط الانتهازي.

نساء منهم الرجال؟؟؟؟؟؟ 13749375371.gif

المرأة المهووسة بالمال

المال ليس كل شئ , فلا تنظري عزيزتي حواء الى هدايا الرجل او قيمتها المادية او تجعليه يري فيك انك مهتمة بماله و ليس بشخصه لأن الرجل يفضل المرأة التى تتحمله فى أزماته ليمنحها كل ما يملك فى حالة ثرائه و ليس العكس.

نساء منهم الرجال؟؟؟؟؟؟ 13749376301.gif

المرأة الثرثارة

هناك خط رفيع بين المرأة الاجتماعية المرحة خفيفة الظل المثقفة و المرأة التى تثرثر في اى شئ طوال الوقت . فاحذري عزيزتي لأن الرجال يحبون اﻷولى و يكرهون البقاء بجانب الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى