موصفات خوله الدلوعه 2019

***- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ***-

***- مواصفات خوله الدلوعه***-

تتميز خوله الدلوعه بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها. قد تبدو بالنسبة للأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة، ولكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن اخوله الدلوعه هي الشخص الأمثل لك.

لا تهتم كثيرا بالمجاملات والإطراءات التي يثنيها الأخرين عليها فهي تملك قدرا من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الأخرين. تحاول طوال الوقت رصد ردود أفعال من حولها عن ما تقوله أو تفعله وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش.

مميزات خوله : صدوق، يتحلى بالإنسانية، ذكي، مبتكر، مستقل

عيوب خوله : تصرفاته غير متوقعة، متناقض، يميل إلى العزلة، عنيد، يبالغ في كل شئ

شعارهم في الحياة: ” أنا أعرف، إذا أنا موجود”.

الحب والعلاقات العاطفية

تحتاج خوله الدلوعه إلى مساحة من الحرية عندما يتعلق الأمر بالحب والإعجاب. فإذا وقعت في حبها عليك أن تشعرها بأنها حرة محلقة كالطير ولديها حيزا كبيرا تستطيع من خلاله التنفس. تميل إلى أن تكون شخصية متمردة في العلاقات الشخصية وتقدر الرجل الذي يحترم خصوصيتها والتحديات والمغامرات التي تخوضها. تتسم شخصية بالذكاء والمرح وحب المغامرة، وليست بامرأة غيورة أو كثيرة المطالب. إذ لم تلفت نظرها وتحظي بإعجابها منذ البداية، فاحتمالية أن تكون حبيبها ضعيفة جدا. تحب العلاقة العاطفية التي تنضج بشكل تدريجي لأنها من الشخصيات التي لا تتعلق بالأشخاص عاطفيا سريعا. اخوله وفية ومخلصة ولديها قلب حنون وعندما تدخل معها في علاقة ستجدها مع الوقت صديقة رائعة أكثر من مجرد حبيبة.

خوله والعمل

خوله الدلوعه تحب أن تجعل حياتها العملية مجدية وملئية بالإثارة، لذا لا تتفاجئ كثيرا إذا وجدتها سياسية أو أخصائية اجتماعية أو طبيبة نفسية. لديها حب استطلاع وتعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، بل وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس. العمل المتكرر الخالي من التجديد يشعرها بالملل لذا تجدها دوما في محاولة لإكتشاف ما هو جديد ومثير.

خوله والأصدقاء

تعتبر خوله الدلوعه صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها. تحب أن ترى أصدقائها سعداء وتستمتع عندما تكون سببا في إسعادهم. وبمعنى آخر فإنها تشعر بارتياح عندما يكون من حولها بحالة جيدة. خوله من الشخصيات التي تجعل الحياة أكثر متعة كما أنها عفوية وإذا انجرفت معها في إحدى مغامراتها الشيقة فتأكد أن هذه اللحظات تكون أفضل ما استمتعت به في حياتك.

***- خوله والموضة***-

لا تسعى خوله الدلوعه لمواكبة أحدث صيحات الموضة، فإنها تكسر القواعد وترتدي ما يحلو لها. تميل اختيارتها من الأزياء إلى الملابس الكلاسيكية والألوان الجرئية مثل الأزرق المعدني. تهتم بالتفاصيل الدقيقة في قطع الملابس وعادة ما تكون اختيارتها مميزة من الحقائب والإكسسوارات وتسريحات الشعر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق