مواصفااات المراة المثالية في عين الرجل 2019

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مواصفااات المراة المثالية الرجل heart.gif مواصفااات المراة المثالية الرجل heart.gif مواصفااات المراة المثالية الرجل heart.gif مواصفااات المراة المثالية الرجل heart.gif
الرجل ينفر من صاحبة البطن البارزة التي تجعل اطلالتها الخارجية بعيدة كلياً عن الرشاقة،فان ارتدت بنطلون الجينز فان بطنها ستتدلى فوق زر البنطلون،وهي لن ترتدي بنطلون الجينز ذو القصة العالية جداً لتخفي بطنها ،كما انها اذا ارتدت فستاناً ضيقاً فانه ستبرز بطنها ايضاً وهي لن تلجأ الى الفساتين الواسعة التي ستجعلها تبدو كالحامل،لذلك ليس هناك من حل سوى التخلص من هذه البطن البارزة بطريقتين:المشي والتمارين المخصصة للبطن.
الجسم النظيف والخالي من الشعر:
يهتم الرجل كثيراً بالمرأة النظيفة،والتي تحافظ على نظافة جسمها واظافرها وشعرها دائماً ،وكذلك على رائحتها الطيبة والنقطة الاهم بنظره هي الجسم الخالي من الشعر،فالرجل يرفض تماماً رؤية شعر الابط عند المرأة،او رؤية الشعر بأي مكان اخر في جسمها،فانه ينفر من مظهره،فبرأيه ان انوثة المرأة تستمد من نعومتها وتميزها عن الرجل،وما الشعر في جسمها الا دليل على اهمالها وابتعادها عن انوثتها.
الماكياج الناعم:
ان مسألة ماكياج المرأة بنظر الرجل حساسة للغاية،فهو يرغب ان تكون شريكته جميلة دون ان يدخل في تفاصيل مستحضراتها التجميلية ،لكنها ما ان يشعر ان ماكياجها بارزاً جداً ويعطيها اطلالة اصطناعية حتى ينفر منها،فهو لا يتحمل الماكياج القوي بل يلجأ الى الوجه المجمل بطريقة ناعمة وطبيعية.
الترتيب الدائم:
فلا مجال لاهمال الشكل الخارجي للمرأة امام الرجل،وخصوصاُ في البيت حين تنغمس المرأة في اعمالها المنزلية وتنشغل بالاولاد وبالطبخ وباي امر اخر يبعدها عن المرآة،فكما تعمل المرأة على شراء وتنسيق ثيابها لمختلف المناسبات عليها ان تحافظ على ثيابها العمليو والمريحة والجذابة لاطلالتها في البيت.
القوام الصحي والنشيط:
ان المرأة الرشيقة باطلالتها بغض النظر عن طولها،تلفت النظر باطلالتها اكثر من المرأة المتعبة او المنحنية
الظهر التي يبدو عليها علامات التعب والانهماك والارهاق،فالحيوية بطبعها وكذلك باطلالتها هي الاقرب الى الرجل.اما بالنسبة للوزن فبعض الرجال يفضلون المرأة النحيفة انما البعض الاخر يفضلون المرأة الممتلئة نسبياَ لكن ليس السمينة بالطبع !
الكعب العالي:
نعم فالمرأة التي تنتعل الكعب العالي تلفت النظر باطلالتها اكثر من تلك التي تنتعل الكعب المسطح. فالكعب العالي يجعل سيقان المرأة تبدو طويلة وقامتها ممشوقة وظهرها جالساً ومشيتها انثوية.
الشعر الطويل:
ان صاحبة الشعر الطويل تلفت النظر اكثر من صاحبة الشعر القصير ،وخاصة صاحبة الشعر الصحي والحيوي واللامع،فالشعر الصحي دليل على الجسم المعافى،وهو يعطي المرأة اطلالة اكثر رومانسية ،بيما صاحبة الشعر المتوسط او الكثير فينظر اليها على انها اكثر عصرية وعملية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى