مهمة”معقّدة” للمريخ في أوغندا والهلال يأمل تكرار سيناريو الذهاب أمام الجيش

الخرطوم: باج نيوز

تتجه الأنظار شاخصة في الثالثة من عصر اليوم”الأربعاء” صوب ملعب كمبالا سيتي حيث لقاء المريخ السوداني ونظيره فايبرز الأوغندي ضمن إياب تمهيدي أبطال أفريقيا.

وسيكون المريخ مطالبًا عندما ينزل ضيفًا على فايبرز الأوغندي بالحفاظ على شباكه نظيفة بعد تفوقه بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، حتى يتسنى له التأهل إلى الدور القادم من البطولة الأفريقية.

وسيطر الأحمر لخوض المباراة بتوليفة تشمل عناصر جديدة في ظل الغيابات التي يعاني منها على غرار بكري المدينة، حمزة داؤود، ومجيد سومانا، محمد الجس.

لكن في المقابل، تلقى الفريق دفعة معنوية كبيرة بعد عودة نجمه المميز سيف تيري، ورمضان عجب، وأمير كمال للمشاركة بصورة طبيعية كانت له أثر كبير لدى الجهاز الفني.

ومن المحتمّل أن يشارك منجد النيل في حراسة المرمى، صلاح نمر، أمير كمال، التاج إبراهيم، أحمد آدم، وفي الوسط ضياء محجوب، محمد الرشيد، محمد هاشم التكت، والتش، محمد عبد الرحمن، رمضان عجب.

ولن يكون طريق الأحمر مفروشًا بالورد لطالما أن منافسه الأوغندي يلعب بشكل جيد ويملك خط دفاع وهجومي مميز، بجانب الدافع الكبير الذي سيخوض به الفريق الشهير بـ”الأفاعي” جولة اليوم.

وسيستند فايبرز أمام المريخ اليوم على الهدف الذي سجلّه في أرض المنافس خلال لقاء الذهاب، إذ أن الخيارات أمامه متاحة وفي حاجة إلى تسجيل هدفٍ وحيد للاستمرار في المنافسة بقوة.

وفي مباراة ثانية، يحل الهلال السوداني ضيفًا على جيه كيه يو في مهمة سهلة على الورق لاسيما بعد تفوقه في لقاء الذهاب بأربعة أهداف دون مقابل.

وتبدو حظوظ “الأزرق” في التأهل كبيرة ومرشحًا لمواجهة الأفريقي التونسي الذي حسم صعوده بعد فوزه على الجيش الرواندي بثلاثة أهداف مقابل هدف”الثلاثاء”.

إقراء أيضا  شركة (جنرال إلكتريك) الأمريكية تدشن عملها في السودان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق