مقدمة عن اسبوع المرور , كلمة عن اهمية رجل المرور , مقدمة و خاتمة عن اسبوع المرور

وظيفة شرطي المرور من أسمى الوظائف التي تحافظ على أرواح المواطنين
يعتبر دور شرطي المرور من الأدوار المهمة حيث استطاع هذا الرجل من إثبات دوره ووجوده خلال الفترة الماضية واثر على نفسه مواصلة الليل بالنهار من اجل تطبيق النظام وقواعد السير والمرور عند تقاطع الطرقات وفي الساحات والشوارع المزدحمة بالسيارات .
كما انه كان من أول المبادرين بالعودة إلى ميادين وساحات العمل بعد سقوط النظام السابق على الرغم من الفوضى والإرباك التي كانت تعم كل مفاصل الدولة العراقية غير مبالي بسيارات وعبوات الإرهابيين التي استهدفت أرواح العراقيين حيث كان هو الشخص الأول المستهدف فيها كونه على تماس مباشر وطبيعة عمله تفرض بقاءه ساعات طويلة في الشوارع العامة .
ساعات طويلة يقضيها شرطي المرور تحت أشعة الشمس الحارقة وبرودة الجو والأمطار من اجل تقديم خدماته للمواطنين وتنظيم حركة السير والمرور على الرغم من المشاكل والمعوقات الكبيرة التي تواجه عملهم .
السيد محمد الموسوي رئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة النجف الاشرف أكد في حديث ( للمركز الإعلامي للبلاغ ) بان وظيفة شرطة المرور تعتبر من أسمى واشرف الوظائف لدوره الكبير في تنظيم حركة السير والمرور والحفاظ على أرواح المواطنين .
أما السيد لؤي الياسري رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة النجف الاشرف ومدير المرور السابق فقد ثمن في حديث ( للمركز الإعلامي للبلاغ ) جهود رجال شرطة المرور في العراق بصورة عامة والنجف الاشرف بصورة خاصة لان دورهم لا يقل عن دور قوات الحرس الوطني والقوات الأمنية الأخرى .
مضيفا بان شرطة مرور المحافظة قد أبدعوا إبداعا كبيرا في عملهم وهذا ما تم ملاحظته من خلال الجولات الميدانية التي قامت بها اللجنة الأمنية لما يتميزون به من همه واندفاع كبير في العمل .
وأوضح رئيس اللجنة الأمنية بان مشاكل ومعوقات عديدة تواجه رجال شرطة المرور في عملهم ومنها قلة أو انعدام تأثيث الشوارع من ناحية العلامات المرورية والتحذيرية والمانعة مما يصعب مهمة شرطي المرور .

الوسوم
إغلاق
إغلاق