مصمم الأزياء الكولومبي ” ميجيل كاباليرو ” يصمم ثوباً سعودياً واقياً من الرصاص

مصمم الأزياء الكولومبي ” ميجيل كاباليرو ” يصمم ثوباً سعودياً واقياً من الرصاص

نحن الان نعيش في عصر التكنولوجيا و لا يوجد اي شئ مستحيل ، و من بين احدث الاختراعات تصميم قام به مصمم الازياء الكولومبي ” ميجيل كاباليرو ”  .. ميجيل كاباليرو هو هو مصمم ازياء كولومبي شهير قام بتقديم مجموعة من الملابس المميزة للعالم باجمعه هذه الملابس للرجال و النساء ليس مجرد ملابس انيقة وجذابة و ذات تصميم مميز جدا بل ان هذه الملابس سوف تكون حماية لحياتك فهي واقية من الرصاص ليس ذلك فقط بل هي ايضا واقية من تفجيرات الألغام .. في هذه المقالة سوف نتناول معلومات عن مصمم الازياء الكولومبيي ميجيل كاباليرو و تصميمه لثوب السعودي الواقي من الرصاص ..

ميجيل كاباليرو ” و تصميم ملابس رجالية واقية من الرصاص   

قام ميجيل كاباليرو و هو مصمم ازياء كولومبي شهير قام بتقديم مجموعة من الملابس المميزة للعالم باجمعه هذه الملابس للرجال و النساء ليس مجرد ملابس انيقة وجذابة و ذات تصميم مميز جدا بل ان هذه الملابس سوف تكون حماية لحياتك فهي من الممكن ان تنقذ حياتك لان هذه الملابس مصممه ان تكون واقية من الرصاص .. و من بين التصميمات التي تم عرضها كان ثوبا سعوديا ابيض رجالي انيق جدا و بالرغم من ان الثوب ظهر بشكل عادي جدا الا ان هذا الثوب مصمم لكي يكون واقي من الرصاص .

ابرز ما صرح به مصمم الأزياء الكولومبي ” ميجيل كاباليرو ”

لقد صرح ” ميجيل كاباليرو ” في العديد من الصحف انه وجد ترحيب كبير جدا بالاثواب السعودية الواقية من الرصاص كما ان هناك شخصيات كثيرة هامة جدا و ايضا كبار القادة طالبوا هذه الاثواب لانفسهم و كان نص هذا التصريح ” قال المصمم ميجيل كاباليرو إن عدداً من كبار القادة و الشخصيات من حول العالم يستخدمون ملابسه، من بينهم ملك الأردن ” .
كما ان وكالة رويترز صرحت باهمية الاثواب التي قدمها ميجيل كاباليرو في حماية الارواح البشرية حيث كان نص التصريح  ” كشف وفقاً لوكالة ” رويترز ”  أن لديه ما أسماه نادي الناجين ، به 20 عضواً يدينون بحياتهم لأزيائه ، معبراً عن اعتزازه بذلك بالقول  ” أكثر ما يشعرني بالرضا ليس كسب المال والأعمال بل إنقاذ الأرواح ” ..

ابرز الزبائن الذين اقبلوا على الاثواب الواقية للرصاص

من اهم و ابرز الزبائن الذين اقبلوا على شراء هذه الملابس الواقية من الرصاص التي قدمها ميجيل كاباليرو طبقا لتصريحاتهم الشخصية هم الوزراء و الرؤساء في كل من  أمريكا اللاتينية .. هذا بالاضافة الى المسئولة عن بيع الملابس المضادة للرصاص الخاصة بميجيل كاباليرو و هي السيدة “رشيدة ووكر “و هي تبيع ملابسه في كل من  نيجيريا و كينيا قالت  ” إنه أمر مدهش ، فهي خفيفة الوزن و مبتكرة و جميلة ، لدرجة أنك لن تعرف بأن هذا الشخص يرتدي واقي رصاص ” … و هذا يدل على انسيابية و اناقة الملابس الواقية للرصاص التي قدمها ميجيل كاباليرو .

قام ميجيل كاباليرو بتصدير ملابسه الواقية من الرصاص الى اكثر ما يزيد عن 23 دولة من حول العالم ، و هذا ليس فقط بل قام مصمم الازياء العبقري ميجيل كاباليرو بتصميم سترات واقية من الرصاص و ليس ذلك فقط بل واقية ايضا من تفجيرات الألغام و هذه من اجل حماية افراد القوات الجيش و الشرطة الذين يتعرضون الى  تفجيرات مروعة تؤدي الى وفاة العديد من الاشخاص .

بالنسبة لاسعار الملابس الواقية من الرصاص و الالغام فسعر البدلة الرجالية الرسمية تبلغ حوالي من  6 الاف دولار الى 8 آلاف دولار كما ان السترة  تبلغ سعرها حوالي3500 دولاراً .

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق