متى تفهم زوجتك ايها الرجل؟ 2019

كل واحد يريد أن يفهم زوجته ويريد أن يأخذ من زوجته الكلام العذب الذي يطيب لسماعه.. ولكن عندما تكون أنساناً بلا عقل فأنك تفرط بزوجتك.. التي هي نصفك الأخر وليست قطعة مكملة لك تنقض عليها كالحيوان لا تنظر لها إلا عند معاشرتك الجنسية.. أنها نصفك الأخر في هذه الحياة.. فهم الزوجة وتركيبها العاطفي الناعم.. يحتاج منك أن تبتعد عن القسوة التي هي سبب تعاسة كل البيوت.. والأخلاق البذئية.. عندما تفكر أن تحاسب زوجتك عليك أن تحاسب نفسك أولاً فهي بشر وتخطي وربما تكن أنت السبب في ووقوعها في المحظور .

الرجل الذي يسعى لفهم مشاعر زوجته والنظر في خاطرها هو الرجل الناجح.. وهو الزوج الذي تعلق كل الفتيات مستقبلها دون خوف.. لأنها تعرف أنها تزوجة رجل تربى على الدين.. المعاملة الحسنه والمعاشرة الطيبة تجعل من العلاقة تدوم بكل حب وصفاء دون منغصات وكل طرف يحاول أن يخفف عن الأخر.. بقدر إستطاعته.
الزوج الفاشل.. هو ذاك الزوج الذي ينظر للمرأة على أنها قطعة مكملة و كلماته العدوانيه التي يزأر بها وكانه في غابة الأدغال لا يعرف أن يضبط أنفاسه ويتحلى بالكلمات الجميلة التي تثلج الصدر وتجعل الجو المحيط بينهما فيه شئ من الرومنسيه والكلمات العذبة التي تقرب القلوب وتجعل حياتهما سعيدة وعلاقتهما حميمه

الوسوم
إغلاق
إغلاق