ما يزعج امك منك 2019

ما يزعج امك منك

1- العناد .. قد تتعمد الفتاة العناد مع أمها لا لشيء إلا لتثبت لنفسها ولمن حولها أنها فتاة ناضجة وذات شخصية مستقلة

2- الإنتقاد .. أحيانا تحب الفتاة أن تأخذ مكان الأم فتبدا بتوجيةالإنتقادات اللاذعة لمن حولها وأول من تبدا بأمها فتنتقد ملابسها لانها لا تناسب الموضة.

3- الخصوصية .. تحب الفتاة في هذة المرحلة أن يعرف الجميع بإن لها خصوصيتها وإستقلاليتها لا يحق لأحد التدخل فيها وتعتبرالأبنة أمها إنسانة متطفلة إذا حاولت التعرف على صديقاتها أو حاولت التدخل في خصوصياتها .

4- الإستفزاز .. تلجا الفتاة إلى إستفزاز أمها وإثارت المشكلات لإحداث ثورة غضب ضدها لمجرد الظهور وأحيانا تتمادى الفتاة في القيام بأخطاء كثيرة فقط لمجرد إثارة غضب من حولها وبالذات الأم .

6- الإنطوائيـة .. تعاني الكثير من الأمهات من العزلة الدائمة التي تعيش بها إبنتها وإحساسها بالخجل والحياء من الخروج وخصوصا مع العائلة لزيارة الأهل والأقارب وتبقى عابسة لا يعجبها شيء مهما حاولت إرضائها .

7- الملابـس .. إن كثير ما يشغل بال الفتاة الملابس ومواكبة الموضة والأزياء وكل ماهو جديد فتشعر الأم بالضيق عندما تجد ان تفكيرإبنتها منحصر فقط فيما تلبس ؟! وهل لبسها متوافق مع الموضة ؟ وهل هناك من يرتدي الملابس؟ وأختيارها للملابس تنافي عاداتنا وتقاليدنا وتصر الفتاة لبس هذه الملابس وتصمم على إختيارها حتى لو كانت على خطا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق