ما هو الحب الحقيقي , علامات الوقوع في الحب , ما هو الحب

الكل يريد أن يعرف ما هو الحب الحقيقي وما هي أبعادة وعلامات الوقوع فيه ؟؟؟

هذا الموضوع أصبح محيرا للكثيرين وبالذات الشباب والبنات في سن المراهقة ..!!
الحب مشاعر رومانسية حساسة يدق بها القلب فلا بد من البحث عن هذا الحب ولكن لابد أن يكون حباً حقيقيا .!

ولكي لا أطيل عليكــــم أترككم مع بعض العلامات التي تدل على الحب الحقيقي :-

1- الحب الحقيقى قائم على الراحة النفسية بين الطرفين وتقبل كل ما يبدر من الطرف الأخر فالحب الحقيقى تسامح وغفران ومساندة دون اى مقابل فالحب عطاء لا مقابل له الا الحب والتضحية والأيثار, لذا اذا صادفتى شخص تجدى ارتياح نفسى له وتشعرى انك على طبيعتك معه ولا تجدى اى مبرر لأخفاء اخطائك عنه فأعلمى انه من الممكن ان تجدى الحب الحقيقى معه.

2- الحب الحقيقى هو ان تجدى من تثقى به وبرأيه وقراراته وتجعليه سندا لك ولا تستطيعى الأستغناء عنه او عن استشارته فى امورك, فاذا وجدتى شخص تثقين به وبشخصيته وقراراته وارائه فأعلمى انه قد يكون حبك الحقيقى الذى تبحثين عنه.

3- الحب الحقيقى هو ان تجدى شخص يريد ان يستمع اليك دون كلل او ملل من مشاكلك,و يستطيع مساندتك ومساعدتك على تخطى كل مشاكلك, فهو ناصح لك فى كل ما هو ايجابى ومؤثر بالأيجاب على سلوكك وشخصيتك ومظهرك, فاذا وجدتى شخص يخاف على مصلحتك ويرى سلوكياتك السيئة ويحاول نصحك وارشادك بطريقة لائقة مهذبة فأعلمى ان هذا الشخص جدير بحبك واحترامك وانه قد يكون يكن لك مشاعر صادقة.
4- الحب الحقيقى قائم على التفانى والتضحية وايجاد سبل النجاح سويا وتخطى العقبات والأزمات من اجل مواصلة الحياة معا, فاذا وجدتى الشخص الجدير بالثقة والأحترام الذى لديه الرغبة والأصرار فى تحدى الصعاب لأستكمال حياته معك فأعلمى ان هذا الشخص هو حبك الحقيقى.

5- الحب الحقيقى هو ان تجدى الشخص الذى يستطيع ان يدفعك دائما للأمام وان يكون حريص عليك وعلى سمعتك ومصلحتك,فالحب تفانى واخلاص وايثار