الثلاثاء , ديسمبر 12 2017
الرئيسية / صفات اﻷبراج / ما صفات برج الحوت

ما صفات برج الحوت

إنّ الحديث عن الأبراج يستدعي قول رسول الله صلى الله عليه و سلم أنه كذب المنجمون و لو صدفوا . و لابد من التفرقة بين المنجمين الذين يدعون معرفة الحظ أو سير اليوم أو العام تبعاً لبرجك الفلكي ، و من الخصائص الشائعة لكل برج فلكي و إنعكاساته على الأفراد مواليد تلك الفترة ، و الحقيقة أنّ تلك الصفات التي تميز كل برج ليست صفات ثابتة ، بل تختلف من شخص إلى آخر بطبيعة الحال ، لكن على العموم يمكن لكل شخص يقرأ الصّفات المميّزة لبرجه أو لبرج من يحب لكي يستطيع التعامل معه أو فهمه ، و ذلك دون الإعتماد الكلي على تلك الصفات لأنّها كما قلنا متغيرة و يمكن أن تكون خاطئة في الكثير من الأحيان .

أمّا عن برج الحوت فهو أحد الأبراج المائيّة ، و الأشخاص مواليد برج الحوت هم المواليد من التاسع عشر من فبراير ، و حتى العشرون من شهر مارس من كل عام . أمّا عن الصفات الشخصية لمواليد برج الحوت ، فإنّ أهم ما يتسم به مواليد هذا البرج هو سعة الخيال و اللّجوء إليه هروباً من الواقع كلّما كان متأزماً ، و يزيد خيالهم الواسع هذا من حساسيتهم المفرطة تجاه الأشياء ، و تجدهم شديدي الحنان و الحب للجميع ، كما يتميّزون بالتسامح و الترفّع عن الصغائر ، و الكرم شيمة أساسية من شيم مواليد برج الحوت ، حيث أنّهم شديدي العطاء و بلا حدود في الكثير من الأحيان ، رغم الرغبة في التفوّق المادي من اجل الراحة و الإستجمام .

كذلك فإنّ من الصفات التي تلازم مواليد هذا البرج ، الثقة المفرطة في الغير . حيث نجد أنّ مولود هذا البرج يهتم بأن يستشير غيره في شتّى الأمور ، مما يعطيه الثّقة في قراراته ، رغم أنّ ذلك يولّد عيباً و هو عدم الحزم في القرارات و عدم القدرة على اتّخاذ قرارات سريعة و طارئة . كذلك فإنّ زيادة الثقة في الغير هذه تجعل من مواليد هذا البرج شديدي العاطفة و شديدي التأثّر بما يعتبرونه خيانة ، حيث أنّهم يعلّقون آمالاً عظيمة و كبيرة على غيرهم ، خاصّة في العلاقات العاطفيّة ، مما يجعل أقل الأشياء التي تسير دون ما كان متصوره خذلاناً كبيراً و سبب في جرح عميق .

و شخصيّة برج الحوت تتناسب بشكل كبير مع الأعمال التي تتطلب خيال و إبداع ، فتجد أنّ مواليد هذا البرج يبرعون في المجالات الفنيّة و الإبداعية .