ما الذى يتوقعه الزوج من زوجته؟ 2019

الزواج مؤسسة مقدسة يمكن أن يقودكما الى الجنة. لكن ما هو سر الزواج السعيد ؟ إذا، كنتِ زوجة، وترغبين في الحفظا على زواجك فيجب أن تحاولي فهم توقعات زوجك.

ما الذي يتوقعه كل رجل من زوجته:

لا تنتقديه وتصدري الاحكام عليه: يكره الرجال سماع انتقادات زوجاتهم لأفعالهم أو إصدار الاحكام عليهم. يحتاج الرجل الى كسب ثقة زوجته به وفي أعماله. مع ذلك يحب الرجل أن تحذره زوجته من الأخطاء ولكن لا تنسي أن تفقدي الذاكرة بعد ذلك لا تعاتبيه ولا تذكريه باخطائه السابقة.

لا تحرميه ولا تعاقبيه بالابتعاد عنه في غرفة النوم

لا تنزعي منه الثقة: كل زوج يريد من زوجته الثقة الكاملة. ولكن العديد من الزوجات، يحشرن أنوفهن في أعمال وافكار أزواجهن مما يجعل الزوج يشعر بالحصار والضيق وانعدام الثقة. قدمي لزوجك الحب والثقة والاحترام ولن يفكر يوما في التخلي عنك.

لا تقللي من إحترامه: كل الرجال يريدون شيئا واحد من زوجاتهم وهو الاحترام. فالرجل الفاقد لإحترام زوجته رجل منكسر وضعيف. خذي رأيه، امدحيه، عززززززززززززي شخصيته في البيت، وستصبح علاقتكما أقوى.

إهتمي بمظهرك: كل رجل متزوج يتوقع من زوجته أن تهتم بمظهرها. الاهتمام بالمظهر الخارجي يعكس ثقة كبيرة في النفس وهذا ما يبحث عنه زوجك. كوني نشيطة لا احد يحب الكسالى، كوني أنيقة، جميلة، وواثقة من نفسك ولن يكون هناك أي شيء ليبحث عنه الرجل خارج البيت.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق