ماالذي يزعج الرجل بالمرأه 2019

هناك الكثير من الأمور الّتي تزعج الرّجل في شكل المرأة وترتيبها وتجعله يشمئز، لذا من المهمّ أن تهتمّ المرأة بكلّ تفاصيل شكلها وأن تسعى إلى لفت انتباه زوجها قدر المستطاع، لأنّه قد يملّ منها مع مرور الوقت.إليك إذاً أكثر الأمور الّتي قد تثير اشمئزاز الرّجال من النّساء.
_تسريحة شعرها
قد تهمل المرأة شعرها في بعض الأحيان بسبب العمل الكثير الذي تقوم به أو تُضطرّ إلى الخروج من منزلها من دون أن تسرّحه حتّى. لا بأس بذلك إلّا أنّه يزعج الرّجل. يمكنها ببساطة أن تحضّره قبل يوم على الأقلّ وأن تسرّحه قليلاً قبل خروجها في الصّباح لأنّ رؤية الرّجل لزوجته بشعرٍ غير مرتّب سيزعجه بالتأكيد.
_ ارتداؤها ثيابها:
لا بدّ أن تحظى المرأة بالحدّ الأدنى من الذوق لتختار ثيابها بعناية وتلفت انتباه زوجها، وعليها على الأقلّ أن تجعل الألوان تتلاءم مع بعضها وأن تضع الأكسسوارات المناسبة لما ترتدي، لأنّ ذلك سيعجب زوجها وسيجعله يفتخر بها أمام الناس أمّا عكسه فسيثير اشمئزازه

_ أظافرها:
على المرأة أن تهتمّ بأظافرها طيلة الوقت أقلّه أن تنظّفها لأنّ هذا التفصيل يزعج الرّجل كثيراً ويجعله يغضب ولعلّه من الأمور الّتي تزعج أكثر من غيرها بالنسبة للرجل.

_ رائحتها:
لا بدّ للمرأة أن تضع رائحة مميّزة لتلفت انتباه زوجها على الأقلّ بصرف النّظر عن الآخرين، لأنّ الرائحة هي أساس كلّ شيء وقد تثير اشمئزاز الرّجل بشكلٍ أكيد إنّ لم تكن ملائمة.

_ الشّعر الزّائد:
لا يمكن المرأة أنّ تظهر للرجل يديها في الصّيف وهما مليئتان بالشّعر الزّائد لأنّ ذلك سيثير اشمئزازه بالتأكيد وسيجعله ربّما يوجّه لها تلك الملاحظة الكبيرة.

_المكياج القوي:
إنّ المكياج القويّ طيلة النّهار واللّيل يجعل الرّجل يغضب لأنّ المرأة جميلة على طبيعتها، لا بأس إذاً بمكياج ناعمٍ بدلاً من مكياج قويّ.

إقراء أيضا  القلق والتوتر فى بداية الحياة الزوجية.. تصيب النساء بالعقم 2019

إليك إذاً أهمّ الأمور الّتي قد تثير اشمئزاز الرّجل من المرأة فابتعدي عنها قدر المستطاع.

مقالات ذات صلة