للفتيات تحت العشرين ماهو لونك المفضل؟!! 2019

للفتيات العشرين ماهو لونك المفضل؟!! 3dlat.net_20_17_50dfللفتيات تحت سن العشرين ما هو لونكم المفضل؟

تخيرى حسب ترتيب قابليتك لتلك الالوان :: فكرى جيدا .. لان لكل لون دلالاته على نفسك

اللون الابيض

اذا كان اختيارك دائما للون الابيض ،وهو اللون المفضل لديك * فأنت تميلين الى الطهارة والنقاء وطيبة القلب والبساطة والصراحة البريئة ،ولكن اغلب اولئك اللاتى يفضلن اللون الابيض يكن مترددات وضعيفات الملاحظة .

اللون الازرق

اذا كان لونك المفضل هو الون الازرق فهو دلاله على انك تتمتعين بشعور مرهف ،وتميلين للرومانسية وتعتبرين الحياة الخالية من الحب والفرح حياة مملة، وأغلب اولئك المعجبات باللون الازرق مناضلات من اجل الحرية يعشقن التحرر فى الفكر ،ويرغبن فى الاحتفاظ بحريتهن بأى ثمن كان…..
اللون الرصاصى

قليل من الفتيات يعجبن بهذا اللون ،وقد لانجد لذلك تفسيرا سوى ما قاله علماء النفس :من ان الرجال ينعتن الميالات الى هذا اللون بالكآبه وخمود العاطفة الا انه ثبت فعلا من خلال اخبارات التحليل الذاتى ان الفتيات اللاتى يخترن هذا اللون عادة كلون مفضل لهن ،هن فى الواقع فتيات حذرات يتحاشين التمادى فى ابداء آرائهن ولايرفضن شئ من اول وهلة ولا يرحبن به بل يطلبن مهلة للتفكير قبل ان يصدرن قراراتهن او احكامهن على الامور .
اللون الوردى

تميل الى هذا اللون الفتيات المبذرات والمجازفات واللاتى يحببن المغامرة، واولئك اللاتى ليس لديهن جلد على الاستمرار فى العمل، ولكن يتميز هؤلاء بالقلب الطيب وحبهم للطبيعة والبعد عن التكلف والتصنع فى الحياة.
اللون الاسود

تميل اليه الفتاه التى تعانى من مقص حاد فى شخصيتها ،وتلك التى تميل الى التشاؤم والعبوس ،كما تميل الى ارتدائه صاحبات البشرة البيضاء والجسم الممتلئ لايجاد نوع من التوازن البصرى.
وعلى كل لا يعجب الرجال على الاطلاق ان تلبس الفتاه رداء اسود اللون * لانه فى فى نظر الرجال لا يليق بشابه تحت سن العشرين ان تقع فريسة لتأثير هذا اللون القابض الكئيب.
اللون الاصفر

تفضله معظم الفتيات اللائى يولعن بالرحلات والنزهة والزيارات والظهور فى الاماكن العامة الفاخرة والفخمة، وقد شاع عن هذا اللون انه رمز للغيرة ،ولكن لم يثبت على الاطلاق ان للفتيات اللائى يفضلن هذا اللون انهن يعانين من الغيرة او الشك او ماشابه هذا الشعور ، والغريب ان 70% من الفتيات تحت سن العشرين يعتبرن اللون الاصفر لونا جذابا ومحببا لديهن.
اللون البنى

معظم الفتيات العمليات يحببن اللون البنى كلون مفضل وعملى ،وتميل الى هذا اللون الفتيات اللاتى يتميزن بالامانة والاخلاص وعدم الميل الى الجدال والنقاش.

اللون البرتقالى

هو اللون المفضل لدى الفتيات ذوات الطباع الثورية ،والمستقلات فى الرأى، واولئك اللتى لا يعملن بالنصائح، ولايستمعن الا لاصواتهن ، وهو يناسب صاحبات الطباع الحادة بصفة خاصة.
اللون الاحمر

هو اللون المضل للفتيات تحت سن العشرين اللاتى يتميزن بالجرأة والارادة الحديدية ، وايضا يناسب المشاغبات اللاتى يملن بطبعهن للمغامرات والمشاجرات ويتلذذن من مشاهدة الافلام البوليسية وقراءة الالغاز.
اللون الاخضر

هو اللون المفضل عند صاحبات القلب الطيب ،وصاحبات الذوق الفيع ،الا ان معظمهن يتميزن بطباع غريبة – نوعا ما – وأكثرهن لا يعرفن الاستقرار ويملن الى التغيير الدائم والمستمر .

هذا هو رأى علماء النفس وانتم رأيكم ايه يابنات؟ {~~ارجو التفااعل عدولاتي~~}. للفتيات العشرين ماهو لونك المفضل؟!! 3dlat.net_20_17_50df

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق