للزوجات فقط.. كيف تجعلين زوجك خاتم باصبعك 2019

كوني دائما ودودة معه إلى ابعد الحدود و تحدثي معه بعطر الكلمات الذي يبقى و يصل إلى أعماق القلب و يجدد الحب في النفس. (تكلمي معه من قلب)

* اهتمي بنفسك وحركاتك ودلالك واجعلى من نفسك البلسم لعينيه. (كوني مثل الورده حتي يقطفك)

* اهتمي و اعتني بزوجك أكثر من أي شئ فلا تنشغلي بوجود الأطفال و تتناسين زوجك بل خصصي له قمة اهتمامك و عنايتك .(يعني يكون طفلك الاول والاخير)

* افعلي أي طلب يطلبه منك دائما و ابدي بنفس راضية سعيدة بخدمته طوال العمر و ليس لبعض الوقت. (ماراح ينفعك احد غير زوجك)

* تذكري قول الله تعالى: ” لا يكلف الله نفسا إلا وسعها ” فلا تطلبي من زوجك أكثر مم يستطيع , وقد قيل إذا أردت أن تطاع فأمر بم يستطاع .(لاتصيرين كثيرة الطلبات بغير حاجه)

* اختاري الأوقات المناسبة لطلبك ,لا بد أن يكون صوتك ذا نبرة واثقة مع ابتسامة صادقة مع كثير من العطف و التودد.(موتطلبين منه يوديك السوق وهو يتابع مباراه مهمه)

* أحذري من مقارنته بالأخرين , أو اتهامه بالبخل أو ما شابه .(غيرة الررجل وكرامته اكبر شي عنده)

* إياك أن تجعلي أحدا من أهلك أو أقاربك يحقق لك طلباتك لأنك بذلك تجعلينه يعتمد عليهم ….فلن يهتم بعد ذلك بأي طلب منك لأن هناك من يحققه لك غيره. (يعني لاتقولين ابقول لخوي يوديني او ابوي)

* إذا لبى لك طلبا فاشكريه و أبدي له فرحتك و سعادتك بأن جعله الله زوجا كريما لك و أنك سعيدة بزواجك منه. (عشان يتحمس ويلبي طلباتك الباقيه)

* احرصى على الاستماع الى كل كلمة يقولهازوجك من دون ان تنتقدية او تسخرى منة حتى لو اختلفتى معة فى ما يقول وان كان لابد من التعليق ما قال لك اسألية اولا ان كان يقبل بة عندما ينتهى من الكلام . (لا تسابقينه بالكلام وتقاطعينه دائما)

إقراء أيضا  تخلص من مشكلاتك الزوجية 2019

* لا تقولى لزوجك ماذايفعل وماذايلبس وماذا يأكل حتى حتى لوكنتى بذلك تسدين لة نصيحة واعلمى ان رغبة الزوجة فى السيطرة على زوجها سببها الخوف من شى ما واذا لم يكن هناك شى خطير لا تخافى منة لا تقلقى لا تحاولى السيطرة عليه .(صحيح هو طفل كبير بس عطيه قدر من الحريه)

* عودى نفسك على ان تقبلى كل هديه منه مهما كانت سواء شئ عيني او معنوي.

* لاتكونى سلبية فى سلوكك مع زوجك واجعلي لك شخصيه. (يعني ناقشيه مو اذا قال لك يمين يمين وشمال شمال من غير اى رأي)

* افصلي بين تفكيرك وتفكيرة واجعلى مساحة حقيقية بينك وبينة ابتعدى ما كل مشغول بشى ما وانتظرى حتى يكملة واوجدى اشياء تشغلك انت.

* انسى شى اسمه المساواة لانة ليس فى مساواة بين الزوج والزوجة عدم المساواة سوف يشعرك بالوقاية والحماية والرعايةوسوف يجعلك تحسين اكثر با الانوثة والدفء والخصوصية. (المرأه مرأه والرجل رجل)

* اثبتى لزوجك انك دائما تحتاجين له ولرعايته وصيانته قولى لة انك امراة الى من يطمئنها ويقويها وتدكرى ان علاقتك العاطفية مع زوجك اساسها حاجتك الية فا الزوجة تحتاج الى الحب اكتر من الزوج وهذة يزيد ثقة الزوج بنفسة.

* لا يوجد هناك زوج مثالى لهذا لابد ان يسبب لكى زوجك احيانا مشكلة ما لكن بدل ماتردي عليه بالمتل اجعلية يحس بانك مظلومة ان تضمدى جرحك افضل من ان تجرحية هو .(خليك متسامحه ولاتقعدين له على الوحده)

* اجعلى بعض الايام ايام مميزه عند زوجك يكون فيه ملك متوج يأمر وتنفذين يتحدث فتنصتين وتلغين اى ارتباط او مشاغل وتتفرغين له وحده.

مقالات ذات صلة