لكي يقول لكِ …أنت سرّ سعادتي 2019

لكي يقول لكِ …أنت سرّ سعادتي

قبل الزواج من السهل البحث عن الإيجابيات لدى الشريك الاخر اذ نرى العالم كله في عينيه وأشد رغباتنا ابقاؤه سعيدا ومطمئن البال. ولكن حالما يرتبط الشريكان بعقد الزواج تبدأ النجوم في عيوننا تخبو ونبدأ برؤية الأشياء الغريبة لدى بعضنا البعض. إن واقع العيش معا يخلق توترا لذا حاولي قدر المستطاع ابقاء رجلك سعيدًا ومرتاح فسعادة رجلك نابعة من سعادته معك وفي بيتك.قد يُخيَّل اليك أنّ الرجل كائن قوي ولكن في داخله طفل لا بدّ أن تفرحيه وتحبيه وتهتمي به.لذا من المفيد أن تعرفي اكثر ما يسعد الرجال علّك تستطيعين إضفاء مزيد من السعادة على حياتك الزوجية.

ومن أهم ما يدخل السعادة في قلوب الرجال ما يلي:

المفاجئات الصغيرة: تعمدّي تقديم بعض الهدايا البسيطة التي من شأنها إبقاء الرومانسية في حياتك، مثلا عند عودته من العمل اقترحي علية أن يذهب للاستحمام و عندما يخرج فاجئيه بعشاء رومانسي على ضوء الشموع. هذا الأمر سيقضي على الخوف الكامن في عقلة أن الزواج ينهي السعادة التي كنتما تتمتعان بها عندما كنتما خطيبين.

كلمات المدح: الرجل يتوق إلى الحنان وإلى الرعاية. لذلك لا تنسي أن تمتدحيه دائما وأن تشكريه إذا قام بعمل جيد. هذا من شأنه أن يدخل السعادة إلى قلبه وأن يمنحه ثقة اكبر بنفسه.

امنحيه بعض الوقت: قد يعود الزوج من العمل ويجلس من دون أن يتكلم، أو قد يشعر في بعض الأحيان بعدم الرغبة في الكلام، هذا الأمر لا يعني انه غير مهتم بك بل هذا شعور عادي حيث أن الرجل أحيانا يحب الجلوس من غير كلام في محاولة منه لاستعادة نشاطه.ببساطة هو بحاجة إلى بعض الوقت مع نفسه لذلك حاولي أن لا تقطعي علية خلوته.

لا تتوقفي عن الإعجاب به: مهما كان الرجل واثقا من نفسه إلا انه دائما بحاجة إلى سماع كلام المديح من زوجته، حاولي دائما إشعاره انه لا زال جذابا في عينيك و انك لا زلت معجبة بمظهره وشكله.

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق