لعلاقه زوجيه اكثرحميميه 2019

فى الكثير من الأحيان، يسيطر الهدوء على العلاقة الزوجية. وللأسف يقل دفء وحميمية العلاقة الزوجية. وكل ذلك إما بسبب إنشغال الزوجين بالعمل، أو بسبب المشاكل الزوجية وهموم الأولاد. بعد مرور فترة من الزمن، يلاحظ الزوجان أن علاقتهما الحميمية قد باتت آخر شيء يفكران فيه بعدما كانت لها الأولوية في شهر العسل وأول أيام الزواج. لكنك عزيزتي ولأنك الإمرأة ذات القوة الرائعة ولأنك تمتلكين القدرة الخارقة، يجب إضافة لمساتك الخاصة والمميزة إلى علاقتك الزوجية حتى لا تطغى البرودة عليها.

أعطي زوجك موعداً غرامياً
بعد الوقوع في روتين الحياة اليومية، لا يجد الزوجان أي وقت للتحدث مع بعضهما. وقد يؤثر ذلك على العلاقة الحميمية. في الوقت الذي ينشغل فيه كل من الطرفين بعملهما وتربية الأطفال، يبتعد الزوجان عن بعضهما. فإذا كان هذا الأمر يحدث معك، ننصحك بإعطاء زوجك موعداً غرامياً في نهاية كل أسبوع. ومن خلاله يجب إعطاء الأهمية الكبرى لحياتكما الزوجية وعلاقتكما الغرامية من دون التكلم عن مشاغل الحياة ومتاعبها. هذا بالتأكيد سيساعدكما على إحياء حياتكما من أجل المزيد من الحب والغرام.

حرّكي مشاعره بذكاء
لقد مضى وقت طويل وأنت ترتدين الملابس ذاتها وتظهرين بالشكل نفسه أمام زوجك وبتلك الطريقة، مما جعل زوجك يعتاد عليك كما أنت. ولكن لن حدث هذا بعد اليوم. يجب عليك لبس شيء جديد له، واحرصي على أن يكون من اللون المفضل لزوجك مع تغيير تسريحة شعرك، ووضع الماكياج بطريقة جديدة، ووضع القليل من العطر الذي أهداك إياه في إحدى المناسبات. وبذلك تكوني قد حركت مشاعره بطريقة ذكية وملفتة لتستمتعا سوياً بعلاقة حميمية رائعة.

كوني السبّاقة في إظهار الحب
إذا بادرت أنت إلى إظهار مشاعر الحب، فليس ذلك خطأً. بخطوات بسيطة، يمكنك أن تحركي مشاعر زوجك وتجعليه يتوق إليك. اتصلي به من حين إلى آخر وهو موجود في العمل. إبعثي له برسائل نصية على هاتفه الجوال أو حتى بريده الالكتروني. إكتبي له رسالة خطَية وضعيها في محفظة جيبه أو حتى حضّري له المأكولات التي يحبها. بهذه الخطوات البسيطة تحركين مشاعره وستحيين علاقتكما الحميمة من جديد.

ثقي بنفسك كما أنت
الثقة بالنفس خلال العلاقة الحميمة شيء مهم جداً. إذا كنت تشعرين أنك لست راضية عن جسدك، فهذا سيخفّف من حماسك إزاء العلاقة الحميمة، مما سيبرّد العلاقة كثيراً. لذا ثقي بنفسك كما أنت، لتكون العلاقة بينك وبين زوجك الذي يحبك على أفضل ما يرام0
منقول

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق