كيف يحبكي زوجك حبا عظيما 2019

السلام عليكم ورحمة الله
اتريدين الفوز بحب زوجك ؟؟
اتريدين الا ينظر إلا اليكي ؟؟؟
اتريدين ان تكوني تاجا على راسه ؟؟؟؟
ما عليكي الا بمايلي :
1 ــ اولا وقبل كل شيئ النية الصادقة ، في طاعة الزوج ، وكسب محبته ، فلايكون الغاية منها ، الظفر بمجوهرات ثمينة ، ولا عطلة في اسبانيا ، وما شابه ذلك ، فانتي تريدين رضى الله برضى زوجك.
2 ــ الرجل هو سيد البيت ، فلا يقبل في أي حالة من الحالات أن يترك جانبا ، انه الآمر ، انه الحاكم
لذا اذا اردتي أي شيئ ، فما عليكي إلااستشارته ، وان رفض طلبك ، لاباس ببعض التودد والكلمات الحلوة التي تستعطفينه بها ، على ان لا تكون مملة ، فان لمست فيه الجدية في الرفض ، فما عليكي حينها الا ترك هذا الامر.
3 ــ يجب دراسته ، نعم يجب ان تفهميه جيدا ، ما يحب وما يكره ، تقولين وهل لي الوقت لدراسته ؟؟؟ اقول نعم ، انه باقي معك مادام على قيد الحياة ــ طبعا اذا استبعدنا ابغض الحلال ــ اساليه ماذا تحب ؟؟ ما تكره ؟؟؟
اجتهدي في فهمه ، صحيح ستتعبين ، لكن الثمار ستجنيها فيما بعد اتن شاء الله.
4 ــ يحب الرجل الاكل الشهي الطيب ــ هناك من يقول مفتاح الدخول لقلب الرجل معدته ــ طبعا ربما فيه نوع من المزاح ، لكن فيها نوع من الحقيقة ايضا ، فبعد رجوع الزوج من عمل يوم متعب ـ واستقبالكي اياه بابتسامة حلوة طيبة ، ياتي سحر الاكل الطيب الشهي.
5 ــ لا تحقدي عليه : انه زوجك وابو اولادك ، الحقد يولد الكره ، حاولي وحاولي واصبري ، ولا تنسي هناك رب سمع ويرى ، وهو على كل شيئ قدير، فان اخطا مرة في حقك ضعي محاسنه امامكي وقارنيها بهذا الخطا ، ان شاء الله ينزل الرحمة في قلبك.
6 ــ لا تقارني زوجك بما تقرئيه ، ولا ببطل فلم ولا مسلسل ، فالانسان مزيج من الاحاسيس والمشاعر ـ فما يراه زوجك جميلا قد يراه زوج آخر بشعا ، وهذا يحب ان يدلل الزوجة ، وآخر فيه نوع من الخشونة ، انها طبائع ، فعليكي فقط اكتشافها ، شيئا فشيئا ، وتعاملي معها ، انت الوحيدة القادرة على ايجاد الحل ، انه زوجك زوجك انتي ايتها الزوجة الطيبة.
7 ــ اياكي ذكر ما يكرهه زوجك ، او الاستمتاع بشئ تعرفين مسبقا ان زوجك لا يحبه ، فما يكره الزوج عليكي
ــ لا يوجد حل آخر ــ اقول عليكي ان ترميه لا تحتاجينه ، خاصة اذا تبين انه لن يحبه مهما فعلتي .
8 ــ اياكي ووالداه ، فلا يرايا منكي الا خيرا ، واياكي والتقليل من اهمية عائلته ، او الكلام عنهم بسوء ، لا تنسي انهم عائلته، كما يجب ترفعي من شانه امامهم
9 ــ لا تقع عينا الزوج منكي الا على طيب ، وهنا اقصد التزين والتجميل والعطر الجذاب ، انه زوجك
واني اسمع ان بعض النساء عند خروجهن تجدهم كالعرائس ، اما في البيت فتنبعث منها رائحة البصل والثوم
يجب الاعتناء الزائد بنظافة الجسم الداخلية ــ تعرفين جيدا ما اقصد ــ والخارجية.
10 ــ اياكي ثم اياكي ثم اياكي ومعاقبته ــ واقصد هنا جانب الفراش ــ هناك من تتزين ، وتتعطر ، وتلبس العجب العجاب لتعاقب زوجها فلا تاتيه في النهاية ، وحتى ان منعه كبريائه من المجيئ اليكي فلاباس ان تذهبي له ، ليس عيبا ، والله لا اراه عيبا والله اعلم ، المهم حتى وان كانت بينكما بعض المشاكل البسيطة ، فلا يمكن التفريط في هذا الجانب.
11 ــ اكثري الدعاء له : ما احوجه لدعائك، وأي دعاء ؟؟ من زوجة طيبة لزوج طيب .
كانت هاته بعض الامور والتي اراها في نظري ليست بصعبة التطبيق ، كما اعلم ان القراء الطيبين ، سيقومون بالاضافات الطيبة ، لإثراء الموضوع.
ملاحظة : ليس بالضروري حصول نتيجة ايجابية ، وهذا يتوقف على مقدارروعة ريشة فن الزوجة ولوحة الزوج.
في الاخير استسمحكم ان اخطات التعبير او التراكيب او المضمون
لا تبخلو علي بنصائحكم وتوجيهاتكم
والله من وراء القصد

إقراء أيضا  لماذا يكره زوجك معاشرتك 2019

مقالات ذات صلة