كيف تفجائ زوجك

الأسرة هي أهم لبنة في بناء المجتمع ، و تدل الحياة الأسريّة السّعيدة و المستقرة على مدى رقي و تقدّم المجتمعات ، و قد أمر الله سبحانه و تعالى بالمودّة و الحب بين الأزواج و المعاملة الحسنة بما يجعل من الحياة الزوجيّة سبب لتجنّب الوقوع في المعاصي و العياذ بالله .

علامات المحبّة

و من علامات المحبّة بين الأزواج الحياة الكلام الجميل و الإهتمام و مراعاة المشاعر بين الزوجين ، و الهدايا الرمزيّة أو الذهاب إلى أماكن جميلة في المناسبات لإستعادة الأوقات الشاعرية الأولى و مشاعر الحب بين الزوجين .

السيّدات

و هناك العديد من السيّدات اللاتي يردن أن يصنعن مفاجأت جميلة لأزواجهن للتعبير عن الحب و الشوق ، و ربّما لتخفيف حالات التوتر التي تحدث بين الأزواج في بعض الأوقات لأسباب تتعلق بالركود و الملل أو المشاكل المادية التي يمكن أن تسبب توتر يسهل تخفيفه عن طريق بعض الكلمات الجميلة أو صنع مفاجأة سارّة للزوج .

يمكن أن تأخذ المفاجأة عدّة أشكال بحسب ما يحب زوجك و الملائم للرّسالة التي تريدين إيصالها من المفاجأة ، فبعض الأزواج يكتفون بوجبة لذيذة لم يتم عملها في المنزل منذ فترة ، و بعضهم يحب الهدايا ، و البعض لا يبهجه أكثر من خبر سار عند عودته للمنزل ، الزوجة هي أكثر من يعرف ما الذي يحبه زوجها و عليها أن تفاجئه بشئ يحبه لكي تصبح المفاجأة سارة و ينجح ترتيب الزوجة .

عليك أوّلاً باختيار الوقت المناسب لزوجك لتفاجئيه ، حيث يمكن أن يؤدّي إختيار وقت خاطئ إلى ضياع بريق المفاجأة و بالتّالي عدم حدوث النتائج المرجوة . كذلك فإن لكل مفاجأة طابعها الخاص ، فإن كنت تريدين إيصال خبر سعيد للزوج عليك بتهيئة الظرف و انتظار الوقت الذي يكون فيه الزوج في بال رائق لتعلميه بالخبر . و إن كانت مفاجأة بسبب ذكرى زواجكما أو يوم ميلاده أو يوم استثنائي في علاقتكما ، عليك بتجهيز المكان المناسب و تهيئة نفسك تماماً لتقضية وقت سعيد ، و يمكن أن تحضري هدية للتعبير عن حبك و عن تقديرك للمناسبة ، أو تحضير عشاء منزلي فاخر لشخصين ، أو غير ذلك ممّا يمكن أن تجود به أفكارك وقتها و يكون مناسباً للذكرى .

لكن عليك أيضاً بالحذر من بضعة أشياء مع الرجال ، حيث أن مزاج الرجل غير الرائق قد يفسد بهجة المفاجأة عليك دون أن يقصد أو يشعر بذلك ، أيضاً فإن بعض الرجال لا يحبّون المفاجأت و يشعرون بالحرج و عدم معرفة ماذا يفعلون في تلك المواقف . و عموماً فإن كل زوجة أدرى بطباع زوجها و تعلم متى و كيف تفاجئة و تبهجه دون مجهود كبير

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عزيزي الزائر وقف اضافة حجب الاعلانات واتصفح الموقع