كيف تعودين عروسا جديدة 2019

لقد قرأت هذا الموضوع وقد اعجبني جدا , وقررت نقله لكم لأني احبكم في الله واحب ان تعودي اختي عروسا جديدة في عين زوجك

غالبا مانطلق كلمه ( عروسه ) على البنت الجميله الشابه التي تهتم بشكلها وطلتها ,, هل فكرت يوما انك في يوم من الايام كنت عروسا جميله تهتمين بكل تفاصيل انوثتك وتحرصين عليها امام زوجك الا ان مرور السنوات وتعودك على زوجك وتعوده عليه مع انجاب الاطفال والانشغال بالحياه وتفاصيلها جعل منك امرأه مختلفه ؟؟؟

خطر ببالك يوما انك كنت انثاه المدللـه الانيقه الرقيقه الخجوله الجميله الا ان توالي الايام والاعوام جعلك انت وهو كالاصدقاء واختفت تفاصيل العلاقه الحميمه الجميله التي كانت تجمعكما ؟؟؟

هل تتذكرين حينما كنت عروسا حتى لوكان هذا من عام واحد ,كيف كان شكلك يبدو ؟؟ كيف كانت طلتك ؟؟ماذا كنت تلبسين ؟؟ ماذا تستخدمين لجسدك من عطور وكريمات ومستحضرات ؟؟ كيف كنت تتعاملين مع زوجك ؟؟؟

هل تعود ذاكرتك لاول الايام بينك وبين ابو العيال وكيف كنت تخجلين من الاكل امامه او حتى الكلام اما الان صار كل شئ مباح وكل شئ جائز ولا تخجلين من شئ حتى بت مكشوفه لديه وخاليه من الغموض والحياء الذي جذبه لك في يوم من الايام ؟؟؟

لا اعلم ان كنت نسيت اهتمامك بملابسك وشكلك وطلتك واناقتك وشرائك كل جديد وجميل ومغري من ضمن جهاز زواجك كي تخرجي امامه باحسن صوره اما الان وبعد ان عرف كل منكما الثاني جيدا وعلى الرغم من انك لازلت انيقه الا ان هناك تفاصيل دقيقه نسيتها لانها لا تليق الا بالعرائس الجدد والصبابا الصغيرات ؟؟؟

ان كنت تريدين ان تعودي تلك العروس الجميله قلبا وقالبا من الداخل والخارج تابعي موضوعي وستعودين عروسا اكثر من السابق ولن تندمي..
بدايه عزيزتي
القي كل عبارات التذمر والشكوى من شكلك وجسدك خلفك وتذكري ان لايأس مع الحياه ولا مستحيل بالاراده والعزيمه ,, انظري للحياه بنظره ايجابيه متفائله وتخلصي من النظارات السوداء ..
مهما كان عمرك تأكدي ان داخلك تلك الانثى الرقيقه الناعمه اللينه , حاولي ان تبرزيها وتخريجها امام الاعين …

اشتري الجديد والجرئ من الملابس , واكبي الموضه امام عيني زوجك كي ترضيه وتشبعيه ,, ان كانت الزوجه الانيقه الجذابه تعاني من خيانه زوجها فما بالكن بتلك التي تهمل ملابسها واناقتها ؟؟؟

هل تتذكرين ملابسك حينما كنت عروسا ؟؟ اذهبي للسوق واشتري مثلها لانك مهما كبرت بيدك انت فقط ان تجددي شبابك وحياتك الزوجيه
هل تتذكرين الحرير والشيفون والملون والملابس التي كنت تشترينها ؟؟
اشتريها وخصصي لوقت النوم مع زوجك ليلا .. قبل ان تأوي الى فراشك البسي هذه الملابس ,, انهضي في الصباح الباكر وانت ترتدينها لانك عـــروس

انظري للبيجامات الملونه والقصيره مع اقمصه النوم الحريريه والشفافه , ما اكثرها في السوق , فقط اشتري وخصصي للوقت النوم كما كنت تفعلين وانت عروسا
هذا الامر سينعكس عليك وعلى زوجك الذي يرى انثاه الجميله الرقيقه وهي ترقد بجانبه كالاميره بملابسها المغريه المخصصه للنوم ,, حتى لوكان لا يتكلم فهو يلاحظ ويلاحظ اهتمامك بنفسك ولبسك , كما ان هذا الامر له انعكاسا عليك فهو يشعرك بالثقه ….

فانت كنت تعامليه وانت تشعرين انك انت الانثى الرقيقه الجميله الناعمه سوف تنقلين الشعور له وتبثين له رسائل بانك انت جميله وناعمه ورقيقه , اما ان كنت تكلمينه وانت تحملين بداخلك ملايين الرسائل السلبيه نحو نفسك فهي ستنتقل له ولا تلوميه ان اساء معاملتك او احتقر او جرحك فانت التي ارسلت له هذه الرسائل ..
الا ترين ان بعضهن تفتقر للجمال او الرشاقه الا ان اهتمامها بنفسها وثقتها العاليه بالنفس تجعل الرجل يراها ملكه جمال الكون بل انه يلبي لها جميع طلباتها وكأنها اوامر …
هناك مثال على مسلسل على الرغم من ان بطلته ممتلئه وقبيحه ودلعها زائد عن الحد ولا يعجبني الا ان ثقتها بنفسها عاليه على الرغم من بشاعه جسدها وثقاله دمها ,, وهذه الثقه تنعكس على حركاتها فتعكس له انها البنوته الجميله الرقيقه الناعمه , وهذا اهم الاسباب الذي يجعل كل رجل يطالع الحلقه يفتح فاهه حينما تظهر ويراها من راسها الى اخمص قديمها على الرغم من انها ليست انيقه الا انها تلبس ما يبرز مفاتنها…

هي ليست قدوه ولكن ان كانت واحده عاديه استطاعت ان تجذب اعين الرجال وحديثهم في الانترنت , فما بالك انت ؟؟ بالتأكيد تستطيعين ان تأسرين قلب رجل واحد فقط وبالحلال ….
اهتمي بملابسك اليوميه بالبيت , حاولي ان تكوني وكأنك على استعداد للخروج وانما انت في البيت , هذه النقطه تنعكس على ثقتك كما قلنا سابقا وعلى زوجك الذي يرى انثاه بالحلال تواكب الموضى وتنافس البنات المنتشرات بالمجمعات والاسواق , كوني مثلهن انما في بيتك ,, ربما في بدايه الايام سيعيقك الجينز الضيق عن الحركه الا ان المسأله مسأله تعود ,, بعد ذلك ستتعودين عليه وسيصبح رفيقك بل انك ستختارين منه كل الالوان والاشكال ….
اقتني جينزات بكافه الالوان والاشكال منها الطويل والسكيني والواسع والبرمودا والشورت القصير والبسي فوقها ما تشائين فهي عمليه وتناسب كل شئ

اضيفي لحصيله ملابسك تلك البرمودات الملونه الانثويه المريحه واجعليها من ضمن لبسك اليومي

اقتني مجموعه من التوبات المواكبه للموضه ونسقيها مع الجينزات والبرمودات , وبذلك ستكونين الاجمل والاكثر اناقه

البسي ماتشائين وماترينه مناسبا لك فهذا هو زوجك حلالك امتعيه نظره واشبعي عينيه
انا وضعت لك خيارات محدوده ولكن بيدك خيارات كثيره , بامكانك ان تشتري تنانير قصيره وتلبسيها وان كان لديك اطفال تستطيعين لبس الستيرش تحت التنوره فهو جميل ويواكب الموضه …او ارتدي توب طويل بدون جينز ..
باختصار وما اريد ان اقوله :
غيري ملابس البيت التي تلبسينها من جلابيات واقمصه نوم طويله الى ملابس كلها حيويه وانوثه وكانك ستخرجين الى مكان ما ,, كوني له مذيعه وانت في بيتك , كوني سكرتيره وانت في غرفتك , كوني بنوته وانت في مكانك , كوني كل النساء وانت تجلسين في البيت ولا احد يراك سوى عيناه ولا يلمسك سوى يداه
شكلك الجميل وطلتك المواكبه للموضه ستثبت في عقله الباطن ولن ينساها حتى لوكان من النوع الصامت فهو يعلم ان زوجته انيقه وجميله وتواكب الموضه ,, وحتى لو نظر لفتيات المجمعات الرخيصات فانت اشبعت عينيه وارتيدت مثلهن وان كان يبصبص فهذه فطره خلقت معه لانك اشبعتيه ….
لاتجعلي الوزن هو العائق ,, البسي ما تشائين بثقه ,, وانزلي وزنك , بالاخص ان كان يريد ذلك لانه اليوم يعبر لك بطرق غير مباشره عن زياده وزنك اما غدا ……. فسيقولها بطريقة سيئة ………ولا يوجد عائق لإنزال وزنك انما تحتاجين للاراده ,, وهذه الاراده تأكدي لو حصلت عليها ستفعلين كل ماتريدين والاهم امتلاك مفاتيح قلبه وعينيه ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى