كيف تعرف المراهقة ان الشاب لا يصلح لها 2019

المراهقه كالورده المتفتحة و الزهرة البريئة المشتاقة الى الحب الذى قد تتوهم بايجادة عند شابا ما و لكنها لازالت الى الان قادرة على التفريق اذا كان هذا الشاب هو الملائم لها ام لا و لهذا عزيزتى المراهقة اردنا ان نمد اليك يد المساعدة و نعطيك 6 دلائل على ان الشاب لا يصلح لك

1 – لا يوجد شىء مشترك بين المراهقة و الشاب :
تذهبان الى المدرسة سويا او تمارسان احد الرياضات فى الاندية قد يكن هذا عاملكما المشترك و لكن عندما تجدين عزيزتى المراهقه انه لا توجد بينكما ايه عوامل مشتركة اخرى فهذا ليس الشاب الذى تحلمين به لان لديكما اذواق مختلفة و بعدما تنتهى مرحلة الحب الوردية بينكما ستواجهين واقعا قاسيا سيتحتم بالفراق و كسر قلبك البرىء .

2 – الشاب لا يحترم عائلة المراهقة :
قد يبدو بابا و ماما من الجيل القديم و مللين نوعا ما و لكن هذا ليس مبررا ابدا ان يتكلم الشاب بالسوء مع المراهقة عن والديها او لا يعاملهما ب الاحترام الذى يستحقانه فاذا وجدت اقل تلميح لعدم الاحترام عزيزتى المراهقة فهذا الشاب لا يصلح لك لانه لا يحترمك كانسانة او لا يحترم مشاعرك الدافئة لانه سيضعك فى المستقبل بمأزق الاختيار بينه و بين والديك .

3 – الشاب نرجسى :
النرجسية و حب الظهور قد تكونان من سمات مرحله المراهقه و لكن حب النفس يجب ان يكن لديه حدود فاذا وجدت عزيزتى المراهقة ان الشاب يضع نفسه قبلك و قبل كل شىء فانت يجب ان تبعدى قلبك عن هذا الشاب لانه سيكسره فى يوما من الايام غير عابئا بك لانه يحب نفسه فقط .

4 – الشاب غيور :
الغيرة من علامات الحب و لكن فى مرحلة المراهقة فهى قاتلة لتكوين المراهقة شخصيتها فكون المراهقة محددة بما تفعل و لا تفعل او تخشى ان تحقق الدرجات العالية التى يتمناها اهلها للخوف من غيرة الشاب من نجاحها امرا يحطمها تدريجيا دون ان تشعر لذا عزيزتى المراهقة اذا وجدت الشاب يغار اتركيه فورا فانت فى مرحلة التفتح و ليست الانغلاق .

إقراء أيضا  كيف تعرف المراهقة ان الشاب لا يصلح لها 2019

5 – آخر شخص الجأ اليه :
المراهقة تحب دوما اللجوء الى اهلها لحل مشاكلها الكبيرة و الصغيرة فهم يخافون عليها و اكثر من يهتمون بحالها و هذا هو الحب الحقيقي الذى تجده المراهقة و لهذا اذا لم تجدى نفسك ايتها المراهقة تلجأي الى الشاب لحل مشاكلك فهو ليس الشخص المناسب لك لان لا يجمعكما الحب الحقيقى كما كنت تعتقدين .

6 – تشعر المراهقة ان الشاب يجب ان يغير الكثير بشأن نفسه :
هل تجدين نفسك ايتها المراهقة تسألين الشاب ان يتغير طريقة كلامة ثيابه تعامله مع الاخرين ؟! فاذا كنت تفعلين ذلك فهذا دليل على انك لا تجدينه الشخص المناسب لك و لهذا تحاولين تغييره و لكنك لا ترغبين فى الاعتراف بعد فى ذلك .

عزيزتى المراهقة حياتك باكملها امامك و مرحلة المراهقة التى تعيشينها الان هى اجمل مراحل حياتك فلا تجعينها مليئة بالدموع و لا تستعجلى الحب لانك ستجدينه حتما فى يوما من الايام مثلما فعلت الكثير من النساء غيرك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *