كيف تعاملين خطيبك

من الممكن أنك تتعاملين مع خطيبك و زوجك المستقبلي بتلقائية شديدة و عفوية واضحة , وقد تفاجئين في النهاية بأنك فقدته ولا تعرفين السبب حيث أن السبب قد يكمن وراء بعض العبارات المستفزة التي ربما رددتها خلال فترة الخطبة و قد تكون هي السبب . هذه هي بعض الكلمات الخاطئة التي تتسبب بمشاكل و أزمات مع خطيبك :

1- كيف يبدو شكلي اليوم ؟

يعتبر هذا السؤال من أخطر أنواع الأسئلة التي تقدم انطباعاً بانعدام الثقة بنفسك , والرجل بشكل عام لا ينجب نحو الفتاة التي لا تثق بنفسها.

2- بماا تفكر ؟

قد يعتبر سؤالاً عادياً , لكنه في الحقيقة ليس كلك عندما يبدأ تكرار السؤال أكثر من مرة حيث يراود الطرف الآخر الشعور بأنك ربما لا تثقين كثيرا في طريقة تفكيره فيك أو بمن حولك .

3- لا أحب طريقتك في كذا

مع أنه ليس من الخطأ أن تعبر عن رأيك حول شخصية خطيبك في بعض الملاحظات الناعمة و لكنه لا يكون بالنقد الدائم الأمور و لكن لك يكون عن طريق

4- أنت مختلف عن كل من حولي

هذه العبارة جميلة و لكن لا تكرريها لأنها تعني أنك تحملين خطيبك مسؤولية سعادتك بشكل دائم و مستمر , و من غير المناسب أن تجعلي الرجل يشعر بأنك

دائما تقارنين بينه وبين من يوجد حولك , كما أن الرجل لا يحب أن يقع تحت ظروف الضغط الدائم والمستمر.

5- أنا أشبهك في كذا و كذا

تعتبر عبارة جميلة ولكن عندما تكون حقيقية فقط فاياك أن تحاولي تقريب المسافات بينك وبين خطيبك عن طريق الكذب عليه بأنك مثله في كل شيء , مما يجعله لا يشعر بالثقة فيك عند اكتشافه العكس.

6- لماذا لم تتصل بي ؟

يكره الرجل أن يشعر بأنك تحاولين دائما أن تضعيه محور حياتك , فيكون من الأفضل أن تمنحيه فرصة أن يشتاق إليك

7- ما هي مخططاتك المستقبلية ؟

من المؤكد أنه أخبرك بمشاريعه المستقبلية في السابق في بداية مرحلة الخطوبة وتحدثتما في الأحلام المشتركة و لكن عند تكرار السؤال فاه سوف يعتقد أنك لست راضية تماما عما يخطط له للمستقبل .

8-ليس خارقا ما فعلته كان أمرا عادياً

عبارة تركز على الإحباط و الرجال عامة يحبون الفتاة المقدرة لما يفعلون حتى وان كان بسيطاً , فإياك و أن تقللي من عمل الآخرين و خصوصا إن كان خطيبك

9- اتصلت بك اليوم و لم تجب فأين كنت ؟

لا يجب عليك أن تشعري خطيبك بأنه مراقب باستمرار وبأن عليه اخبارك بكل تفاصيل حياته اليومية , و لكن يجب أن تتركيه يخبرك بتلك الأمور من تلقاء نفسه إن رغب في ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *