كيف تصبحين أقرب صديقة إلى زوجك 2019

يحتاج الزواج الناجح والسعيد لتفهم ووعي الطرفين، بالإضافة إلى الإرادة والمحاولة الدائمة من قبل الزوجين لبث روح الحب واللهفة في العلاقة. فالزواج شراكة دائمة في كل مناحي الحياة ولابد أن تتصف هذه الشراكة إلى جانب صفة الزواج بالحب والصداقة والتكامل بحيث يكون الزواجان ملاذاً لبعضهما وكل منهما بيتاً لأسرار وهموم الآخر.

وسيكون زواجك بخير بالتأكيد إن لم تكونا مجرد زوج وزوجة بل تعدت العلاقة ذلك لتكونا أفضل وأقرب الأصدقاء فذلك من شأنه أن يساعدكما على التواصل بشكل أفضل مع بعضكما فمن هو أقرب من الصديق الحقيقي، وكيف لو كان هذا الصديق هو أنت و زوجك .

وتستطيعين من خلال بعض الطرق التي سنعرفك عليها اليوم أن تحققي ذلك.

لتكوني أفضل صديقة لزوجك عليك أن تكوني قادرة على تفهم حاجته إلى مساحة من الحرية والاستقلالية فمن أحد سيئات الزواج أن البعض يفهمه على أنه سجن وقيود و حد من حركة الآخر. كل منا بحاجة لذلك الفضاء العقلي و الجسدي وتلك المساحة من الحرية و ذلك أحد أسرار العلاقة الناجحة.

وتأكدي من أن الزوج سيقدرك بشكل أكبر إذا أعطيت له الفرصة ليشتاق إليك ويفتقدك بين الحين والآخر.

ومن المهم جداً لتكوني صداقة قوية مع زوجك أن لا تطلقي الأحكام و الأفكار المسبقة عليه، ولابد أن تشاطريه الثقة وتستمعي لوجهة نظره كالأصدقاء المقربين تماماً. ضعي نفسك مكانه دوماً قبل الحكم عليه. برري له واختلقي له الأعذار بدلاً من لومه على كل شيء فذلك سيعزززززززززززز من ثقته بك بشكل أكبر وسيشعره بأنك أكثر شخص قادر على تفهمه ومحبته دون مقابل.

إقراء أيضا  للإغراء فن و ذوق,,, 2019

مقالات ذات صلة