كيف تحصل علي الطاقة الايجابية والطاقة السلبية للدكتور احمد عمارة 2019

الطاقة حيث التركيز ، وأي شيء تركز عليه يحدث تبادل في الطاقة بينكما ، الأعلى يعطي
الأقل ، لو ركزت على شيء إيجابي أو فكرت فيه تأخذ منه طاقة إيجابية وتنتعش ، لو ركزت على شيء سلبي وفكرت فيه تأخذ منه طاقة سلبية وتنتكس .

والطاقة الإيجابية أعلى بحوالي ستة آلاف مرة من الطاقة السلبية ، فلو انتبهت لمريض وتعاطفت معه بمشاعر ألم ، تشحنا بعضكما بالطاقة السلبية فتزيده مرضا وتتأثر منه بالمرض . ولو انتبهت لمريض وأنت مملوء باليقين والراحة والتفاؤل تفيده وتشحنه بطاقة إيجابية تخفف عنه المرض وتسرع من تشافيه .

جرب مرة وأنت تسير في الشارع ، انظر إلى السحاب ، أمعن النظر وابتسم وظل هكذا فترة بسيطة ، ستفاجأ أنك أخذت شحنة إيجابية رائعة .

جرب مرة انظر إلى مكان تجمع قمامة أو شيء سلبي ، أمعن النظر وتضايق ، ستفاجأ بأنك أخذت شحنة سلبية كبيرة .

جرب الآن : أغلق عينيك ، تخيل شيئا جميلا رائعا مريحا ، عش في الخيال وكأنك في المكان أو في هذه اللحظة (لحظة تفوق ، موقف إيجابي سعيد من الماضي أو توقع في المستقبل إيجابي) ستأخذ منه شحنة إيجابية رائعة تشحن بها طاقتك

جرب الآن : أعلق عينيك ، تخيل شيئا حزينا خانقا محبطا ، عش في الخيال وكأنك في المكان أو في تلك اللحظة (لحظة حزن ، موقف سلبي حزين من الماضي أو توقع في المستقبل سلبي) ستأخذ منه شحنة سلبية كبيرة تشحن بها طاقتك بصورة سلبية .

المشاعر هي ترمومتر الطاقة وترمومتر الأفكار،، إن كانت مشاعر إيجابية فأنت طاقتك إيجابية وأفكارك إيجابية في هذه اللحظة ، وإن كانت مشاعر سلبية فأنت طاقتك سلبية وأفكارك سلبية في هذه اللحظة ، غير ما في نفسك يتغير ما حولك .

لا تنس أيضا القاعدة الذهبية في الطاقة : ما تركز عليه يزداد ويكثر .. فيا ترى على ماذا تركز لكي يزداد ؟؟ بالإضافة إلى أنك ستأخذ شحنة منه .. كم هي رائعة نعم الله علينا ولكن لمن يتدبر ويتأمل

الوسوم
إغلاق
إغلاق