كيف تحتكرين زوجك لك وحدك؟؟ 2019

حتى تحافظي على أساس بيتك، وتحافظي عليه الانهيار، عليك أن تقدمي كافة السبل لمنع أي شخص آخر من المشاركة في البناء واخذ الحيز الذي تودين، وحتى تتجنبي مثل هذه المتاهات عليك بما يلي:

– الثقة بالنفس: أظهري لزوجك بأنّك واثقة من نفسك وبأنّك قويّة وتستطعين تحمّل ضغوط الحياة الزوجية من دون أن تهمليه. كما عليك أن تشعريه بأنّك مستقلّة ولديك مشاريعك الخاصة وهواياتك التي تساعدك على تطوير نفسك والتقدّم أكثر فأكثر.

– اعتني بنفسك دائماً: قد تهمل العديد من النساء نفسهنّ بعد الزواج بسبب المسؤوليات الجديدة والمتعددة. ولكن إن أردت ألّا يفكّر زوجك بغيرك، فعليك أن تهتمّي بنفسك وتجدّدي لوكك من فترة إلى أخرى. فاهتمامك بنفسك هي طريقة من الطرق التي تبرهن للزوج بأنّك لا زلت تهتمّين لأمره.
– لا تكوني مطيعة له طوال الوقت: أظهري لزوجك بعض التمرّد من دون أن تتصرّفي معه بعناد، وناقشيه ببعض القرارات غير الصحيحة التي قد يتّخذها. كما ننصحك بالّا تتقبّلي الإهانه منه ولا نعني بذلك أن تردّي عليه بالإهانة إنّما أن تخاصميه ولا تلبّي طلباته ليشعر بالخطأ الذي ارتكبه ويطلب الاعتذار.

– الرومانسية: عاملي زوجك برومانسية وفاجئيه من فترة إلى أخرى بأمور بسيطة مثل إرسال رسالة رومانسية له عبر الموبايل خلال النهار، تحضير طبقه المفضلّ، تقدمة هدية رمزية تعبّر عن حبّك له أو الخروج من المنزل لعشاء رومانسي.

– الترتيب: احرصي حرصاً شديداً على الترتيب والنظافة في المنزل وتهتمّ بالميزانية والأولاد بعاطفة وحنان من دون أن تهمل زوجها. هذا سيؤكّد للزوج بأنّه لو جال بلدان العالم، لن يجد امرأة مثلها!

إقراء أيضا  الطريقة المثلى للتعامل مع الزوج 2019

مقالات ذات صلة