كيف تحافظ على صحتك 2019, صحتك العقلية و الوجدانية ,طرق للحفاظ علي صحتك العقليه

اليكم أعزائي عدة طرق للتعامل مع الذات

أن تتخذ موقفا جيد:أن ترعى نفسك يعني أن ترعاها من الداخل أيضا، وإذا كنت تشعر بالسلبية دائما، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار الحصول على مساعدة لتغيير هذا النهج، سواء كان ذلك عن طريق العلاج، وقراءة كتب مساعدة الذات أو قضاء الوقت مع ناس أكثر تفاؤلا (وهذا البند مهم جدا).

2 أثبت ذاتك: دافع عن نفسك بلباقة وليس بعدوانية. أن تكون شخص دبلوماسي هو وسيلة جيدة لرؤيتك بكل أشكال الحياة على نحو واحد.

ثقف نفسك: التعليم والجامعات مهم ولكن يهم أيضا أن “تتعلم للحياة”،بأن تجد سبل للحفاظ على التعلم من خلال القراءة، ودراسة الآخرين، فعل الأشياء بشكل مختلف، والبقاءمنفتح للمشورة وأن تكون على استعداد لتعلم أشياء جديدة، مهما كان عمرك.

طلب المساعدة إذا كنت تتعافى من الكآبة أو كنت تشعر بأنك لا تستطيع التفكير بشكل صحيح: الاضطرابات النفسية والأمراض شائعة وهناك العديد من الأنظمة للتعامل معها بشكل جيد،لا تعاني في صمت : من خلال التواصل والحصول على المساعدة، يمكنك العثور على طرق لتحسين حياتك وتكون أقل اضطربا من جراء الأحداث اليومية. الاكتئاب والقلق واضطرابات الشخصية…الخ يمكن التعامل معها، لذلك قدم لنفسك خدمة واسعي للحصول على المساعدة التي تستحقها.

عسر القراءة، خلل الحساب واضطرابات العمليات المعرفية أو معلومات أخرى شائعة للغاية، ومع ذلك فهي مربكة للغاية إذا لم تشحص جيدا. اطلب المساعدة من شحص محترف.
لا تقلل من قوة الحديث: التحدث مع الآخرين الذين يمكنك ان تثق بهم يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في كيفية شعورك تجاه نفسك ومكانك في العالم.

الوسوم
إغلاق
إغلاق