كيف تحافظي على جمالك بجانب زوجك في كل وقت 2019

كيف تحافظي على جمالك بجانب زوجك في كل وقت

مهما كان الوقت ليلاً أو نهاراً كوني دائماً جذابة منذ لحظة استيقاظك وحتى لحظة نومك.هناك العديد من الأمور والإجراءات التي ينبغي عليك اللجوء إليها لتتأكدي من جاذبيتك، ومدى كونك جديرة بالاهتمام في عيون الذين يحيطون بك.
1- لأن العطر سلاح فعال من أسلحة الاغراء والجاذبية،عليك أن تجيدي اختيار العطر الذي يضمن لك المزيد من الرقي والجاذبية شرط أن يكون متناغماً مع شخصيتك.
2- الشعر وهو تاج رأس، حافظي عليه باستعمال شامبو يحمي شعرك ويجعله ناعماً وسهل التسريح. واختاري كريم التلوين يساعد على حماية الشعر ويحافظ على لونه الغني ونعومته.
3- إعتني ببشرتك ونظافتها من خلال استعمال الكريمات الضرورية لإضفاء الإشراق والإضاءة على الوجه والجسم .
4- المكياج له دور بارز أيضاً لابراز جاذبيتك ، اختاري المكياج الذي يتماشى مع لون عينيك وشعرك وبشرتك وشفتيك، لا سيما أحمر الشفاه الذي يدوم طويلاً ويؤمن رفاهية خاصة.
5- اهتمي بجمال أظافرك ونظافتها، لأنها محط أنظار كل من حولك.واهتمي باختيار الألوان التي تتماشى مع الموضة وما يثير دهشة الغير.
6- لا تغفلي نعومة يديك وبشرتك ، لأن عند اللقاء والمصافحة تقع الجاذبية من الملمس الحريري الذي تنبض به بشرتك.
7- الحيوية والنشاط سر جمال كل إمرأة، حافظي عليهما بتناول الفيتامينات التي تفيدك صحياً لتنعكس على جمال بشرتك وخصوصاً وجهك.
8- الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك وطلتك وحضورك.
9- الابتسامة هي سلاح الأنوثة والجاذبية، لهذا حافظي على نظافة أسنانك باستعمال معجون الاسنان الذي يشكّل درع حماية معدني على الأسنان ويحميها من التسوّس. فبالابتسامة الجميلة تسحرين وتحفرين صورتك الجميلة في عقل الآخرين.
10- المرأة المفعمة الجذابة تعرف كيف تريح الناظر إليها، وبدلاً من أن تثير أعصابه تثير إعجابه واهتمامه، والتدليك بالزيوت الطبيعية كافي ليبعث في نفسك الهدوء والاسترخاء

الوسوم
عزيزي الزائر اذا كان لديك اي سؤال او اي استفسار يمكنك مراسلتنا عبر رقم الواتساب 0993817568
إغلاق
إغلاق