كيف تتغلب على الفشل ؟ 2019

الفشل هو أهم خطوة لتحقيق النجاح فكثير من الأسماء التي سجلها التاريخ مرت بلحظات الفشل وكما يقول المثل العربي “لكل جواد كبوة ” ويمكن سر النجاح دائما في تحويل هذا الفشل إلى حافز للنجاح

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

كيف تتغلب على الفشل؟

والفشل بالتأكيد هو عدم النجاح سواء في العمل أو الدراسة أو حتى في علاقتك بمن تحب واصعب ما يمر به الانسان عند المرور بالفشل هو المشاعر السلبية التي تهز ثقة الانسان في نفسه والحزن الذي يصبح مثل البركان بداخلك وعليك بالتأكيد ان تعطي لنفسك وقت لمشاعرك تجاه ما تمر به ولكن لا تبقى محاصراً بهذه المشاعر

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

فسيطرة مشاعر الفشل عليك وبقائها محبوسة بداخلك سيشكل عبء لا تستطيع ان تتحمله وربما ادى الى الانفجار بشكل سيء في من حولك
والاسوأ أن تكون المشاعر السلبية مخبأة في عقلك تهمس لك باستمرار بعدم قدرتك على تحقيق النجاح

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

وتبدأ اول خطوات تغلبك على الفشل بتحديد وقت للشعور بالضيق والغضب والحزن لما مررت به ويمكنك ايضا ان تبكي لتفرغ مشاعر الحزن بداخلك ولكن الاهم ان لا تمنح هذه المشاعر اكثر من 24 ساعة لتتخلص منها وعندما ينتهي هذا اليوم الذي حددته استيقظ بيوم جديد ولا تفكر في ما حدث مهما كانت خسارتك.

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

إذا لم تتغلب على هذه المشاعر يمكنك اللجوء لشخص موثوق به للحديث معه فأن تروي ما بداخلك يساعدك على تفريغ ما تشعر به بشكل جيد
لا تسمح للفشل بأن يكون جزء من هويتك فلا يعني انك لم تحقق النجاح في مرة ان تستمر على ذلك

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

انظر لمن مروا بلحظات من الفشل واستطاعوا ان يحولوا مسار حياتهم الى الافضل فأنت لست الوحيد على ظهر الارض الذي فشل في تحقيق امر ما فكل انسان يمر بلحظات من الإخفاق ولكن الأقوى هو من يستطيع ان يتغلب على مشاعر الفشل ولا يجعلها تسيطر عليه

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

الفشل هو دائما الشعلة التي تظهر لك طريق النجاح حاول التعلم من الاخطاء التي مرت بك وضع لنفسك اهداف جديدة لتحققها فأنت لا زلت تنعم بالحياة وبإمكانك دائماً أن تحقق الأفضل

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

وتذكر دائما انه لا يهم عدد المرات التي فشلت بها طالما انك لم تستسلم.
الفشل هو معلم كبير يسمح لك بتعلم الدروس الأقيم في الحياة.
كل فشل يجعلك أقوى واكبر وافضل .

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

من يحققون النجاح ويعرفون قيمته لن يسخروا من فشلك لانهم ليصلوا الى هذا النجاح مروا بلحظات من الفشل تعلموا منها دروس قيمة لحياتهم .

تتغلب الفشل 3dlat.net_20_16_b525

الوسوم
إغلاق
إغلاق